جميع المباريات

إعلان

الوليد بن بدر: أطالب بمحاسبة البلطان لإساءاته المتكررة للنصر ورئيسه

خالد البلطان

البلطان

السعودية (محمد جابر)

طالب نائب رئيس نادي النصر السابق عضو هيئة الشرف الأمير الوليد بن بدر بمحاسبة خالد البلطان رئيس الشباب بسبب الإساءات المتتالية بحق نادي النصر.

وقال "ما حدث يعد إساءة لنادي النصر وللأمير فيصل لن نسكت عليها، وكنا نتوقع أن تتم محاسبة البلطان ولكن مضى أسبوع منذ مباراة الشباب الماضية دون أن نسمع أي شيء عن ذلك".

وأوضح "ما حدث منه إساءة بحق كل الرياضيين ومدارة الأمور وكأن شيئاً لم يكن أمر لم نكن نتوقعه فهو يسمى (رئيس نادي) وهناك جهات مختصة تملك الحق في محاسبته، وإذا لم يتم ذلك فإننا كنصراويين لدينا القدرة على أخذ حقوقنا رغم أننا لا نرغب في النزول إلى مستوى البلطان لأن ذلك شيء تربى عليه، وإنما نطالب بوقفة حازمة، فالرجل أخطأ خطأ فادحاً وأساء لنادي الشباب وللشبابيين أيضاً، ويجب تحجيمه ووضعه في مكانه الطبيعي".

وأضاف الأمير الوليد في تصريح مباشر لقنوات art عقب مباراة النصر والهلال "إن وجود شخص مثل البلطان أمر مسيء للرياضة السعودية، وأنا أعتب على وسائل الإعلام التي تمنحه فرصة الإساءة لأشخاص بقامة الأمير فيصل بن تركي".

وحول المباراة، قال "إن الثقة موجودة في كل من يرتدي شعار نادي النصر وإن شاء الله من هذه المباراة ستكون البداية الحقيقية للفريق"، مشيداً بمواقف جماهير النصر مع فريقها وما تمثله من تميّز واضح وجلي في الملاعب الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات