جميع المباريات

إعلان

لوجوين كان يتوقع أداء أفضل كثيرا من لاعبي عمان

بول لوجوين

بول لوجوين

المنامة - رويترز:

لا يشعر بول لوجوين مدرب سلطنة عمان بالرضا عن أداء لاعبيه بعد التعادل مع البحرين بدون أهداف في افتتاح كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) اليوم السبت ويقول انه كان ينتظر مستوى أفضل كثيرا من ذلك.

واكتفى كل منتخب بالحصول على نقطة واحدة بعد عرض ضعيف نسيبا في مباراة شهدت القليل من الفرص لتسجيل الأهداف ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا الإمارات وقطر.

وقال لوجوين في مؤتمر صحفي "أعتقد ان المباراة لم تكن رائعة ولعب الفريقان بتوتر ولم تسنح فرص ولم يكن المستوى الفني جيدا وتوقعت اداء أفضل كثيرا من فريقي."

وأضاف المدرب الفرنسي قوله "أعتقد أن هناك الكثير من الأسباب لهذا المستوى ومنها أن بعض اللاعبين لم يكونوا في مستواهم ولعبنا بتوتر.. وواجهنا ضغطا كبيرا ولم يتمكن البعض من التعامل مع الضغوط على المستوى الدولي."

ورغم التجديد الذي يجريه لوجوين في تشكيلة عمان في الفترة الأخيرة أكد المدرب الفرنسي أنه كان ينتظر الأفضل بعدما لعب الفريق مباريات ودية قوية مؤخرا.

وقال لوجوين "بعض اللاعبين يتركون المنتخب وينضم آخرون ويجب أن نحقق نتائج ونقدم اداء أفضل من ذلك. في الكويت (بطولة غرب اسيا الشهر الماضي) ظهرنا بشكل جيد وكنت أتوقع أداء أفضل مما قدمناه اليوم."

وستلعب عمان الفائزة بلقب البطولة في 2009 في الجولة الثانية مع قطر قبل أن تختتم دور المجموعات بملاقاة الإمارات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg