جميع المباريات

إعلان

كالديرون مدرب البحرين: لا أفكر في الفوز بكأس الخليج الآن

كالديرون

جابرييل كالديرون

رويترز:

حب الارجنتيني جابرييل كالديرون مدرب البحرين الفوز في كل المباريات لكنه لا يفكر الآن وقبل انطلاق كأس الخليج لكرة القدم بعد غد السبت في قيادة فريقه لإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه.

وقبل ملاقاة عمان في افتتاح خليجي 21 قال كالديرون للصحفيين عبر مترجم "الضغط أضعه على نفسي لأني أحب الفوز دائما ولا أحب الحديث عن الفوز باللقب لكني أحب الحديث عن رغبتي في الفوز بالمباراة المقبلة."

وأضاف اليوم الخميس في مقر إقامة منتخبات المجموعة الأولى التي تضم أيضا الإمارات وقطر "لا أفكر في إحراز اللقب لكن أفكر في الفوز على عمان ثم في المباراة التالية وهكذا."

وتولى كالديرون صاحب الخبرة الكبيرة في كرة القدم الخليجية بتجربته السابقة في السعودية وعمان والإمارات قيادة منتخب البحرين منذ نحو شهرين خلفا للانجليزي بيتر تيلور.

وقال المدرب الارجنتيني "أعتقد رغم ضيق الوقت في الفترة القصيرة فإني استفدت قدر استطاعتي من (إمكانيات) الفريق واللاعبين وأنا سعيد جدا بمران اللاعبين بشكل أكثر من ممتاز."

وأضاف المدرب الذي قاد السعودية للوصول لنهائيات كأس العالم 2006 قبل أن يترك منصبه "واضح جدا بالنسبة لكم انه ينقصني وقت كبير جدا حتى ألعب لفترة لطويلة بالتشكيلة الأساسية."

ورغم ذلك أكد كالديرون أنه يستطيع التأقلم سريعا مع اللاعبين قائلا "أعتقد أن لدي المقدرة على قيادة هذه المجموعة.. وخلال السنوات التسع الماضية نجحت في الخليج.. لا أحتاج إلى طبيب نفسي لأني أتعامل مع اللاعبين بطريقة نفسية جيدة جدا."

وستلعب البحرين في الجولة الثانية مع الامارات يوم الثلاثاء المقبل قبل أن تواجه قطر في ختام منافسات المجموعة في 11 يناير الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg