جميع المباريات

إعلان

مواجهة يعرفها إبراهيم حسن جيدًا.. مصر ونيوزيلندا مباراة ودية بطابع رسمي

إبراهيم حسن

التوأم إبراهيم وحسام حسن

بدأ منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء الاستعداد لمواجهة منتخب نيوزيلندا في الدورة الودية التي ستقام في مصر خلال شهر مارس الجاري.

وتعد هذه البطولة الودية هي الاحتكاك الأول لحسام حسن، مدرب منتخبنا الوطني، منذ توليه مهمة تدريب الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل بعد توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، علما بأن الفائز من هذه المباراة سيلتقي مع الفائز من مباراة تونس مع كرواتيا، فيما يلعب الخاسران معًا قبل ختام البطولة يوم 26 مارس الجاري.

مصر ونيوزيلندا مباراة ودية بطابع رسمي

وقبل المباراة الودية التي تنتظر منتخب مصر في البطولة الدولية، سنجد أن المنتخب الوطني التقى مرتين من قبل مع نيوزيلندا في مباراتين وديتين، في عام 1999.

اللقاء الأول الذي جمع منتخب مصر بنيوزيلندا كان في 10 يوليو عام 1999 وانتهى وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله هذا اللقاء شهد تسجيل حازم إمام الهدف الوحيد للفراعنة.

أما المباراة الودية الثانية فأقيمت يوم 15 يوليو 1999، وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد أحرزه إبراهيم حسن في الدقيقة 65.

واللافت للنظر في تلك المباراتين هو غياب حسام حسن عنهما نهائيًا، حيث تم استبعاده من قبل محمود الجوهري، مدرب الفراعنة وقتها، وبالتالي فإن إبراهيم حسن سيكون الدليل الوحيد للتعرف على طبيعة هذه المواجهة الودية.

قائمة منتخب مصر:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - أحمد رمضان.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg