جميع المباريات

إعلان

جلسة التوأم مع اللاعبين.. منتخب مصر يبدأ الاستعداد للبطولة الودية

حسام حسن

حسام حسن

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، معسكر مارس بعقد اجتماع مع اللاعبين في حضور جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وذلك استعدادًا للبطولة الودية المقرر إقامتها في مصر.

ويشارك منتخب مصر في الدورة الودية رفقة منتخبات نيوزيلندا، تونس وكرواتيا، وستقام على الأراضي المصرية.

وأوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن جمال علام وجه التهنئة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن على تدريب منتخبنا الوطني، مشيرا إلى أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات المقبلة، وبناء فريق قوي.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن اتحاد الكرة سيعمل جاهدًا على توفير جميع متطلبات المنتخب في الفترة القادمة.

كما أكد حسام حسن على أن منتخب مصر يستحق الأفضل ورفع اسمه عاليًا في المحافل الدولية وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع ومن يبذل قصارى جهده، وضرورة إسعاد الشعب المصري لتحقيق الألقاب.

وطالب إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، اللاعبين ضرورة بذل قصارى جهدهم وإعادة هيبة اسم منتخب بلدهم، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري خاصة أنه لم يحقق أي بطولات منذ 2010.

وأنهى إبراهيم حسن أن منتخب مصر لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص الفراعنة.

وتعتبر هذه البطولة هي الظهور الأول لحسام حسن، المدير الفني الجديد، رفقة المنتخب المصري الأول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 2
برشلونة

برشلونة

64

هدف ضائع.. عرضية لصالح ريال مدريد ضربت الدفاع وصلت عند مبابي لكن الاخير أهدرها بغرابة بعد أن سددها في جسد حارس برشلونة إينياكي بينيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg