جميع المباريات

إعلان

روجيريو: جئت إلى قطر للفوز ومتمسك بالأمل لآخر رمق

المدرب البرازيلي روجيريو موريس لورينسو

روجيريو يتحدى

كتب – أسامة فاروق:

أكد البرازيلي روجيريو المدير الفني للمنتخب الأخضر الأولمبي أنه جاء إلى الدوحة لتحقيق الثلاث نقاط مؤكدًا أن الفوز على قطر سيجدد آمال فريقه في التأهل للأوليمبياد لندن 2012 مرة أخرى.

ويواجه أولمبيو السعودية نظرائهم القطريين في مواجهة تحديد المصير مساء الأربعاء المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

وتحتل السعودية المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطتين، فيما تحل قطر ثالثة بفارق نقطة عن نظيرتها، وذلك قبل جولتين من نهاية مواجهات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة للأوليمبياد.

وقال روجيريو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الثلاثاء –بحسب ما جاء في موقع قناة الكأس القطرية- إنه جاء إلى قطر بغرض الفوز والاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل حتى الرمق الأخير من التصفيات، مشيرًا إلى أن الفوز سيجدد الأمل حتى وإن كان ضئيلا.

وأضاف "أرى أن حظوظ جميع المنتخبات قائمة في التأهل، ولذلك أتوقع خروج المباراة بمستوى قوى من المنتخبين لأنهما بحاجة إلى الفوز".

واعترف البرازيلي بصعوبة التأهل للأوليمبياد غير أنه متمسك بالأمل لآخر لحظة مؤكدًا أنه يحترم العنابي الأولمبي الذي يقوده مواطنه أوتوري "المتميز والذي عمل معه في البرازيل" على حد قوله.

ويتأهل إلى الأولمبياد بطل كل مجموعة من مجموعات التصفيات الثلاث.. بينما تلعب المنتخبات الثلاثة، التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة تقام مبارياتها في مكان واحد (فيتنام) دون حاجة لنظام الذهاب والإياب أي بنظام الدور الواحد، ويتأهل بطل تلك المجموعة لمواجهة رابع القارة الأفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات.

ويتوجّب على المنتخب السعودي الفوز على قطر وعمان على الترتيب، بشرط عدم فوز عمان على كوريا في مواجهة الأربعاء القادم، إذ تحتل عمان المركز الثاني بسبع نقاط خلف كوريا المتصدرة بثمان نقاط.

ويستضيف الأخضر عمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الرابع عشر من مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg