جميع المباريات

إعلان

شارك برأيك - كيف يلعب روجيريو اليوم أمام كوريا؟

المدرب البرازيلي روجيريو موريس لورينسو

روجيريو استصعب التأهل

كتب: أسامة فاروق

يستضيف اليوم الأحد إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مباراة مصيرية للأخضر الأولمبي تجمعه بنظيره الكوري الجنوبي ضمن الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

منتخبنا لا يملك فرصًا كثيرة وربما كانت هذا المباراة هي القشة التي قد تقسم ظهر البعير أو يتعلق بها الغارق للوصول إلى الضفة الأخرى من الشاطيء.

الأمور تعقدت تمامًا بعدما اعتبر الفيفا منتخب قطر الأولمبي خاسرًا أمام نظيره العماني بثلاثية نظيفة بسبب إشراك الأول للاعب موقوف خلال مباراتهما معًا، ما رفع رصيد عمان إلى ست نقاط في المركز الثاني مبتعدة عن الأخضر "الأخير" بخمس نقاط كاملة قبل ثلاث جولات فقط من النهاية.

ويتأهل إلى الأولمبياد بطل كل مجموعة من مجموعات التصفيات الثلاث.. بينما تلعب المنتخبات الثلاثة، التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة تقام مبارياتها في مكان واحد (فيتنام) دون حاجة لنظام الذهاب والإياب أي بنظام الدور الواحد، ويتأهل بطل تلك المجموعة لمواجهة رابع القارة الأفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات.

وحتى لا نلقي باللوم على الآخرين وندفن وجوهنا في الرمال، لا بدّ هنا وأن نؤكد على أننا من أضعنا الفرص واحدة تلو الأخرى، ولم نجمع سوى نقطة واحدة من تسع، خلال المواجهات الثلاث السابقة، رغم امتلاك المنتخب لعديد الوجوه التي يتابعها الجميع في دوري زين مع أنديتهم.

ورغم افتقاد الفريق خلال مواجهة اليوم لجهود الثلاثي، يحيى الشهري وإبراهيم غالب ونواف العابد، الذي يتهيّأ للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهة أستراليا المرتقبة، إلا أن وجود أسماء بحجم ياسر الشهراني والبيشي والفرج والسفري وباهبري والفهمي يكفل وجود الأمل في صنع "الغير مستحيل".

شارك برأيك وضع التشكيل الأنسب للمدرب البرازيلي روجيريو في المباراة..

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg