جميع المباريات

إعلان

رحلة إلى الاستاد.. شباب الفراعنة في لقاء الوادع للمدينة الساحرة وملعبها الصغير

مدينة أنطاليا، أكدنيز، رحلة إلى الاستاد

صورة لمدينة إنطاليا وعلى اليسار مدرجات ملعب أكدنيز

كتب - عبد القادر سعيد:

يتطلع دائماً نجوم كرة القدم للحصول على البطولات والإنجازات بأدائهم المتميز داخل المستطيل الأخضر، وهذه الإنجازات تأتي بشراكة لا ينكرها أحد مع ملايين يتناوبون في تدعيم هؤلاء النجوم من خلال رحلاتهم الدورية إلى ملعب المباراة للتشجيع والاستمتاع بفن كرة القدم، ويقدم Yallakora.com لقراءه سلسلة تقارير "رحلة إلى الاستاد" قبل المباريات الهامة يتم الكشف من خلالها عن تفاصيل ملعب المباراة والمدينة التي يقع بها وطبيعة جماهيره.

بداية جولتنا في ملاعب العالم من القارة الأوروبية وتحديداً مدينة أنطاليا التركية التي تحتضن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم للشباب التي يشترك فيها منتخب مصر للشباب.

ملعب جامعة أكدنيز

يتميز ملعب أكدنيز بموقعه الجغرافي المتميز حيث يقع في مدينة أنطاليا التي تعد عاصمة السياحة في تركيا، كما يعد ملعب أكدنيز من أحدث الملاعب التي تم تدشينها مؤخراً في تركيا حيث تم افتتاحه عام 2012.

وعلى الرغم من روعة وعبقرية المكان الذي يقع فيه الملعب إلا أن السعة الصغيرة للمدرجات تجعل ملعب جامعة أكدنيز مفتقداً لواحد من أهم العناصر التي تجعله من أفضل الملاعب في أوروبا، حيث يتسع ملعب أكدنيز إلى 7100 متفرج فقط.

ويعد ملعب جامعة أكدنيز من الملاعب المتوسطة من حيث مساحة المستطيل الأخضر الذي يبلغ طوله 105 متر، وعرضه 68 متراً.

مدينة أنطاليا

 من أهم العوامل التي تميز الاستادات والملاعب هو الموقع الجغرافي وسهولة الوصول إلى الملعب بالإضافة إلى الفنادق المحيطة به، وكل هذه العوامل تتوافر على أعلى مستوى في مدينة أنطاليا التي تحتضن ملعب أكدنيز.

وتعد مدينة أنطاليا واحدة من أفضل المدن الساحلية على البحر المتوسط، حيث يأتي إليها ملايين السياح سنوياً للاستمتاع بشواطئها الهادئة والمناظر الخلابة بالإضافة إلى الأماكن التاريخية.

المباراة الأخيرة للفراعنة

ويلعب المنتخب المصري للشباب على هذا الملعب للمرة الأخيرة في البطولة أمام العراق مساء الأربعاء، بعد أن لعب مباراته الافتتاحية ضد تشيلي وخسرها بهدفين مقابل هدف.

وفي لقاء الجولة الثالثة سينتقل المنتخب المصري إلى ملعب بورسا أتاتورك لمواجهة المنتخب الإنجليزي في ختام منافسات المجموعة، وسيكون لنا أيضاً تقرير شامل عن هذا الملعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

46

بداية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg