جميع المباريات

إعلان

ايطاليا تحقق فوزها الأول علي حساب ترينداد وتوباجو في كأس العالم للشباب

احتفال شباب ايطاليا

كتب: وائل منتصر – استطاع منتخب ايطاليا الفوز علي منتخب ترينداد وتوباجو بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الأولي لبطولة كأس العالم للشباب.

وتمكن الازوري من الظفر بالنقاط الثلاثة في الوقت الذي كان فيه المنتخب التريندادي أفضل، وارتفع رصيد ايطاليا الي 4 نقاط يتصدر بها المجموعة مؤقتا في انتظار مباراة مصر وباراجواي.

فيما تذيل منتخب ترينداد وتوباجو قائمة الترتيب بلا رصيد من النقاط وفي جعبته هزيمتين، وأصبح علي مقربة من مغادرة البطولة بشكل رسمي منتظرا نتائج أفضل ثوالث إذا ما تمكن من الفوز في الجولة الأخيرة علي باراجواي.

وتقدم المنتخب الايطالي في الدقيقة 39 عن طريق المدافع ميكاليتلو البيراتزي من رأسية قوية سكنت شبكاك الحارس التريندادي، وفي الشوط الثاني ووسط هجمات متتالية استغل المهاجم التريندادي جوما كلارينس خطأ دفاعي في الدقيقة 67 وراوغ وسدد في الشباك الايطالية.

وتابع ترينداد وتوباجو هجماته أملا في خطف النقاط الثلاث، الا ان ايطاليا تمكنت من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 78 بعد انطلاقة من ناحية اليسار لتصل الكرة لسيلفانو راجيو المندفع من الخلف ليصوبها صاروخية في الشباك معانة عن الهدف الايطالي الثاني وهدف الفوز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg