جميع المباريات

إعلان

تقرير بالصور .. الأية الليلة مقلوبة

عبد الظاهر

أحمد عبد الظاهر

كتب- محمد يسرى مرشد:

ربما لا تعرف هذه المجموعة " أولترا أهلاوى " التى استخدمت عبارة " الاية الليلة مقلوبة" أن هذا الهتاف سيجسد بكل معانيه فى ليلة الاثنين الـ 11 من نوفمبر لعام 2013 .

هذه الأغنية الشهيرة التى انتشرت فى اعقاب ثورة 25 يناير عبرت عنها الصور والرسائل المقصود منها وغير المقصود لتكون فى النهاية لوحة فنية " مقلوبة" .

1- الأب والأبن

صورة الغلاف لهذا الأسبوع فالأبن الذى يكمل مسيرة الأب رحل فى مذبحة بورسعيد فقرر الاب أن يكمل مسيرة ابنه فى المدرج ، مسيرة  بدأت فى حب الأهلى .


2- صديق الشهداء

ترك أبو تريكة منصات التتويج وذهب إلى مكان التشجيع ليقود بنفسه الإحتفال بالبطولة وعكس الدور وهو على مشارف الإعتزال غير مبالياً بالميدالية والغرامة .


3- الصخرة

من النوادر أن تجد لافتة لمدافع فى لعبة كرة القدم ، هؤلاء المهضوم حقهم لصالح المهاجمين والهدافين ، ولكن الأسبوع الماضى كان زانتى الأسطورة فى الإنتر وجمعة اسطورة الأهلي.

4- فرحة قاتلة

الفرحة التى قتلت عبد الظاهر ، فرحة مقلوبة ، تغاضى الكل عن الهدف الذى قتل المنافس واخلاقيات اللاعب وسجله السلوكي وركز فى هذا الذراع الأصفر الذى عرضه للإيقاف والخصومات والإغتيال المادي والمعنوى.

5-  الوفاء

كان حاضراً ولكن هذه المرة فى المدرج لمناصرة فريقه ، كل ما كان يسعي اليه مشاهدة الفرحة مرة أخرى غير عابئاً برقم شخصي سلب منه أو شخص أخر اقترب من كأسه ، إنه مانويل جوزيه.

6- الصعود

الصورة التى حيرت افريقيا .. كيف صعد هؤلاء إلى هذه اللوحة ؟

7- الإحترام

أن تحترم منافسك وتقف إلى جواره فى الشدائد فهذا قمة معانى الرياضة والإخلاق والإنسانية .. معنى نفتقده فى مصر قلبته مجموعة أولترا أهلاوى بنهائى افريقيا إلى واقع ولو حتى لحظي.


  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

34

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg