جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كواليس جلسة الخطيب بالشناوي في مران الأهلي قبل موقعة فلومينينسي

الخطيب والشناوي

محمود الخطيب ومحمد الشناوي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي على عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول علي هامش المران الأخير الذي أقيم مساء الأحد على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وعلم مراسل يلا كورة، أن الجلسة لم يكن مرتب لها أو مخطط لها ولكن الصدفه لعبت دورها.

وقال المصدر، إن الخطيب كان يتحدث مع الشناوي قبل المران حتي وصلا للمكان الذي تم إلتقاط الصورة فيه.

وأضاف :"الجلسة ركزت على بعض الأمور الخاصة بالفريق ومباراة اتحاد جدة السعودي ومواجهة فلومينينسي البرازيلي".

وأوضح، أن الشناوي أكد للخطيب وجود حالة من التركيز لدى اللاعبين قبل تلك المباراة وهناك طموحات كبيرة.

وشدد، أن الجلسة لم تشهد الحديث عن عروض خارجية لحارس المرمى لأن الأمر ببساطة نظام النادي لا يسمح بهذا الأمر.

وأشار المصدر، أن في حال وجود عروض ستكون لدى مدير التعاقدات أمير توفيق والذي يعرضها على لجنة التخطيط ثم يقوم الخطيب بإستطلاع رأي المدير الفني ويتولى مدير الكرة الحديث مع اللاعب أو الحارس وبالتالي نظام النادي لا يسمح بأن يتعامل رئيس النادي مباشرة مع أي لاعب.

ونوه المصدر، أن الشيء الوحيد كان تلميحًا من الخطيب بأن ضغط المباريات يعوق أمير توفيق وخالد بيبو من التفاوض معه لتمديد تعاقده وكل شيء سيحدث عقب بطولة السوبر للأبطال التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأنهى المصدر، أن الشناوي تلقى اتصالات من إحدى شركات التسويق تعرض عليه الإنضمام للدوري السعودي ولكن الحارس ليس لديه شيء محدد وواضح ليتحدث مع مسئولي الأهلي .

وتقام مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الإثنين بتوقيت القاهرة (التاسعة بتوقيت السعودية)، على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg