جميع المباريات

إعلان

محسن صالح: لجنة التخطيط ليست صاحبة قرار بالأهلي.. وكولر "العنيد" أفضل من فايلر

محسن صالح

محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي

كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي أسباب رحيله عن منصبه بالقلعة الحمراء، مؤكدًا أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق أفضل من رينيه فايلر وموسيماني.

ورحل صالح عن رئاسة لجنة التخطيط بعد 6 سنوات قضاها في هذا المنصب قبل أن يتم إسناد المهمة لمختار مختار.

وقال محسن صالح في تصريحات عبر راديو أون سبورت: "رأيت أنني قدمت رسالتي في لجنة التخطيط طوال الـ6 سنوات، والاستمرار في منصب فترة كبيرة أمر غير مستحب بالنسبة لي، ولا يوجد أي خلاف مع مارسيل كولر".

وأضاف: "لا استطيع أن أقول أنني نجحت 100%، بالتأكيد أي عمل قد تجد فيه إخفاقا أو جزء لم تُوفق فيه، ولكن بشكل عامل قدمت كل المنتظر مني في لجنة التخطيط".

وأكمل: "البعض لا يفهم طبيعة عمل لجنة التخطيط، والناس معذورة، اللجنة ليست صاحبة قرار في أمور كثيرة".

وتابع: "لجنة التخطيط رأيها استشاري، كأنك تقدم روشتة إم أن يتم تنفيذها من جانب المسؤولين أو يجدوا صعوبة في تنفيذها وقد يلجأوا لحلول بديلة".

وعن أفضل مدرب تعامل معه كرئيس لجنة التخطيط، قال محسن صالح: "مارسيل كولر أفضل من فايلر وموسيماني فنيًا، كما أنه مدرب مُخلص في العمل".

واستكمل: "كولر يحب شغله ويتواجد في الملعب مبكرا قبل التدريبات، ويخطط للمران مع الجهاز المعاون، هو عاشق للتفاصيل ويهتم بكل شيء ولكنه عنيد إلى حد ما، ولا يستجيب بسهولة خاصة في صفقة موديست".

وعن رينيه فايلر مدرب الأهلي الأسبق، ذكر رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي، قائلًا: "فايلر إنسان مُرفه جدا، كان يشعر بالوحدة وغير سعيد، كان يشعر بالضيق ولا يحب التصوير مع الناس، ودائما يشكو أنه لا يشعر بالحرية".

وأشار: "الخطيب كان ينوي التجديد لفايلر وبعد ذلك فاجئنا أنه يريد السفر بسبب ظرف طاريء، وطلب الحصول على مرتبه الشهري ومكافأة الدوري قبل النهاية".

وتطرق صالح للحديث عن صفقة إمام عاشور، قائلًا: "لجنة التخطيط وافقت على التعاقد مع إمام عاشور واللاعب صاحب إمكانيات عالية".

وأوضح: "كان هناك اختلاف في بعض الأراء بين أعضاء لجنة التخطيط ولكن القرار الأخير لابد أن يكون لمجلس الإدارة فقط، ولا أدعم منح المدير الفني جميع الصلاحيات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

88

هجمة مرتدة لصالح نادي النصر عن طريق ماني لكن اللمسة الاخيرة منه لم تكن دقيقة وخرجت إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg