جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة دي بروين في كأس العالم للأندية

كيفين دي بروين

كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي

أثار بيب جوارديولا الشكوك حول احتمالية مشاركة البلجيكي كيفن دي بروين، قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، التي ستنطلق في المملكة العربية السعودية، يوم 12 ديسمبر الجاري، بعدما عاد من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، خلال مواجهة بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل: "دي بروين بدأ بالركض على أرض الملعب، لكنه لم يتدرب معنا ولو مرة واحدة، ربما يكون كأس العالم للأندية مبكرًا بعض الشئ لعودته، لكنني لا أعرف".

وتابع: "سيعود كيفن عندما يكون جاهزًا، نحن لا نستعجله وسوف نرحب به عند عودته، لقد كنا على قمة الدوري منذ وقت ليس ببعيد، لكننا واجهنا الفرق الكبرى مثل تشيلسي، ليفربول، توتنهام وأستون فيلا".

وتواجد كيفن دي بروين على رأس قائمة مانشستر سيتي، التي تتكون من 23 لاعبًا، وسوف تسافر للسعودية للمشاركة في مونديال الأندية، حيث ستبدأ كتيبة المدرب بيب جوارديولا مشوارها من الدور نصف النهائي، يوم 19 ديسمبر.

وسيلتقي مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة كلوب ليون المكسيكي وأوراوا رد دايموندز الياباني، بينما حال انتصاره سيخوض المباراة النهائية يوم 22 ديسمبر.

وتطرق جوارديولا للحديث عن تراجع نتائج مانشستر سيتي قائلًا: "علينا أن نقبل التحدي، ربما كان النادي بحاجة إلى هز، الخسارة أحيانًا تجعلك تدرك ما يتعين عليك فعله".

وأكمل: "لم أكن توقع أن تمر أربع مباريات دون فوز، الانتقادات التي نتعرض لها مفهومة، ومن السهل القول بأن غياب رودري هو الفارق، إنه لاعب رائع، لكننا لدينا قدر أقل من الإبداع، ولا أعتقد أن هذا سببه مجرد غياب رودري".

أقرأ أيضًا

غائب منذ 117 يوما.. دي بروين على رأس قائمة مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية

صدارة آرسنال وتراجع مانشستر سيتي.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

لعنة إنجليزية وإخفاق إسباني.. "شبح البدايات" يهدد مانشستر سيتي في مونديال 2023

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg