جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. دي بروين ضمن 5 لاعبين يجب اختيارهم في الجولة الرابعة

فانتازي

5 لاعبين يجب متابعتهم في الجولة الرابعة

يواصل كشافة لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، البحث عن أفضل اللاعبين المتوقع حصدهم أكبر عدد من النقاط في الجولة الرابعة.

وتبدأ الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم بإقامة 8 مواجهات، وذلك بعد العودة من فترة التوقف الدولي التي شارك فيها جميع اللاعبين مع منتخباتهم.

وأوضح كشافة فانتازي أن هناك 5 لاعبين متوقع حصولهم على نتيجة كبيرة في فانتازي الأسبوع القادم.

دي بروين (مانشستر سيتي) 9.6 مليون جنيه إسترليني

ومن بين هؤلاء اللاعبين هو كيفن دي بروين، بالأخص وأنه سيستضيف بيرنتفورد يوم السبت المقبل.

وحصد دي بروين 12 نقطة في آخر مباراة له على ملعب الاتحاد، حيث سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة في الفوز 4-1 على إيبسويتش تاون.

وبالنظر إلى أرقام دي بروين في المباريات سنجد أنه نجح بنسبة كبيرة للغاية، حيث سدد 12 تسديدة وتمريراته الحاسمة وصلت لـ11 ليكون من بين أفضل خمسة لاعبين في موسم 2024/25.

إيبريتشي إيزي (كريستال بالاس) 6.9 مليون جنيه إسترليني

وتمنح مباراة ليستر سيتي الصاعد حديثا والتي ستقام على ملعب سيلهرست بارك، نجم كريستال بالاس الفرصة لتعزيز مستواه الأخير.

وتعافى إيزي من هزيمتين متتاليتين في أول جولتين من المباريات بتسجيله هدفًا وحصده 10 نقاط ضد تشيلسي في الجولة الأخيرة.

وسبق وسدد إيزي 15 تسديدة في أول ثلاث مباريات، مما جعله يحتل المركز الثاني بين جميع اللاعبين في اللعبة.

في الوقت نفسه، لم يحافظ ليستر سيتي على نظافة شباكه منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ استقبل 33 تسديدة داخل منطقة الجزاء، وهو رقم أفضل من فريقين آخرين فقط.

نيكولاس جاكسون (تشيلسي) 7.6 مليون جنيه إسترليني

عزز مهاجم تشيلسي من إنتاجيته بعد فشله في التسجيل على أرضه أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى، حيث سجل في كل من مباراتيه التاليتين ضد ولفرهامبتون وكريستال بالاس، كما قدم تمريرة حاسمة ضد الأول في الفوز 6-2 على ملعب مولينيو.

وحصل السنغالي على 4 فرص محققة في 2024/25، وهو إجمالي يتفوق عليه فقط إيرلينج هالاند (15.2 مليون جنيه إسترليني) ومحمد صلاح (12.7 مليون جنيه إسترليني)، اللذان لديهما سبع وخمس فرص على الترتيب.

وهذا يؤكد على فرص جاكسون قبل زيارة تشيلسي إلى بورنموث في نهاية هذا الأسبوع، وعلى غرار ليستر، لم يحافظ بورنموث على نظافة شباكه واستقبل 33 تسديدة داخل منطقة الجزاء في مبارياته الثلاث الأولى في الموسم الجديد.

يانكوبا مينتيه (برايتون) 5.5 مليون جنيه إسترليني

يتمتع نجم برايتون بالشكل والمواعيد اللازمة للنجاح باعتباره اختيارًا منخفض الميزانية في الجولتين المقبلتين.

وقدم مينتيه تمريرتين حاسمتين قبل مباراتين على أرضه ضد إيبسويتش تاون ونوتنجهام، ومع ذلك، فهو مملوك حاليًا من قبل ما يزيد قليلاً عن واحد في المائة من المديرين الفنيين، مقارنة بـ 28% من زميله في الفريق جواو بيدرو (5.7 مليون جنيه إسترليني).

يعد مينتيه اللاعب الأكثر إبداعًا في برايتون، بعدما عزز نصيبه من الركلات الحرة والركنيات، حيث قام بخمس تمريرات حاسمة.

كما سدد اللاعب الجامبي 4 تسديدات داخل منطقة الجزاء، ليحتل المركز الثالث بين لاعبي طيور النورس، ومرة ​​أخرى متقدما على الثلاثي الشهير جواو بيدرو.

إبراهيما كوناتي (ليفربول) 5.0 مليون جنيه إسترليني

مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني فقط، يقدم الفرنسي الطريق الأرخص لدفاع ليفربول الذي حافظ على نظافة شباكه في جميع مبارياته الثلاث تحت قيادة أرني سلوت.

وعلى الرغم من تكلفته المنخفضة، فقد تم تجاهل كوناتي إلى حد كبير من قبل المديرين في فانتازي، ويتواجد فقط في 4% من التشكيلات قبل مباراة الفريق على أرضه مع نوتنجهام.

ويرجع هذا جزئيًا إلى حقيقة أنه حصل على نقاط فقط في مباراتين من مباريات الريدز التي لم يتلق فيها الفريق أي أهداف، حيث حل بديلًا لجاريل كوانساه (4.3 مليون جنيه إسترليني) أمام إيبسويتش في الجولة الأولى.

على الرغم من لعبه دقائق أقل من بقية دفاع ليفربول، إلا أن كوناتي هو قائد الدفاع في الفريق من حيث التهديد على المرمى.

في الواقع، فإن إجمالي تسديداته الثلاث داخل منطقة الجزاء أقل بواحدة فقط من مجموع التسديدات الأربع التي سددها ألكسندر أرنولد (7.0 مليون جنيه إسترليني)، أندرو روبرتسون، وفيرجيل فان ديك (كلاهما 6.0 مليون جنيه إسترليني).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg