جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ارتفاع سعر محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

ارتفع سعر النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، في لعبة فانتازي بريميرليج، الخاصة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجاري 2024-2025.

ووصل سعر محمد صلاح إلى 12.8 مليون جنيه إسترليني في لعبة الفانتازي، بعدما كان سعره 12.7 مليونًا، وقبله بدأ الموسم بسعر 12.5 مليون إسترليني.

ورغم عدم تسجيله في مواجهة بورنموث، لكن النجم المصري صنع هدفًا لزميله داروين نونيز، ليخرج برصيد 6 نقاط في الجولة الخامسة، وينجح في المساهمة بأهداف للمباراة الرابعة هذا الموسم، بعدما فشل في ذلك بالجولة الماضية فقط ضد نوتنجهام فورست.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 49 نقطة هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث حتى الآن، في قائمة أكثر اللاعبين جمعًا للنقاط بلعبة فانتازي بريميرليج، خلف الوصيف لويس دياز زميله في الريدز، والمتصدر إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ووصلت نسبة ملكية محمد صلاح إلى 47% حتى الآن، بعد تألقه مع ليفربول في بداية الموسم الجاري، كثاني أكثر اللاعبين تواجدًا في تشكيلات مدربي الفانتازي خلف هالاند.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg