جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: أسبانيا تمر بمنعطف التغيير وعلينا نسيان مونديال البرازيل

ديل بوسكي

ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا

(د ب أ)-

اعترف فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني الوطني للمنتخب الأسباني الأول لكرة القدم بأن فريقه يمر بمنعطف "التغيير" بعد الإخفاق الذي تعرض له في بطولة كأس العالم الماضية، كما شدد على أهمية استعادة الشعور بـ "الشغف" من أجل العودة مرة أخرى إلى تحقيق الانتصارات.

وقال ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي: "المنتخب يشهد حدوث تغييرات .. علينا أن ننسى ما حدث في البرازيل لأن كرة القدم لا تتوقف .. أعتقد أن الفريق يجمع الآن لاعبين جيدين ونحن على مشارف مرحلة جديدة لأننا لا يمكنا أن نعيش بذكريات الماضي .. في عالم كرة القدم يجب تجديد الدوافع".

وتلعب أسبانيا اليوم الخميس أمام سلوفاكيا في ثاني مبارياتها في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016.

وأكد ديل بوسكي أن فريقه على موعد اليوم مع مجابهة الفريق الأكثر شراسة في المجموعة الثالثة: "سلوفاكيا فريق منظم ويمثل خطورة واضحة في الناحية الهجومية .. علينا أن نخوض المباراة بحماس من أجل حصد الثلاث نقاط".

وتطرق المدير الفني الأسباني خلال المؤتمر إلى الحديث عن لاعبه دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الانجليزي الذي لم ينجح حتى الآن وبعد ست مباريات لعبها بقميص منتخب أسبانيا في إحراز هدفه الدولي الأول.

وأضاف ديل بوسكي قائلا: "أتمنى أن يستطيع كوستا أن يقدم مع المنتخب الأسباني نفس الأداء الذي يقدمه مع تشيلسي .. نحن لا نشعر بالقلق فهو هداف بطبيعة الحال مع فريقه ولكننا ننتظر أن يصبح هكذا أيضا مع أسبانيا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات