لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

مدرب إسبانيا: مباراة فرنسا نهائي مبكر.. ومبابي فريد من نوعه

 دي لا فوينتي

لويس دي لافوينتي

أكد لويس دي لافوينتي مدرب منتخب إسبانيا، أن مباراة فرنسا في نصف نهائي بطولة "يورو 2024"، هي نهائي مبكر بين الفريقين، مشيراً إلى أن كيليان مبابي فريد من نوعه.

ويلتقي المنتخب الإسباني والفرنسي، مساء الثلاثاء، في دور نصف نهائي بطولة "يورو 2024".

وقال دي لافوينتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إنها فرصة رائعة، لقد فعلنا الكثير لنكون هنا، هذه المباراة كما حدث ضد ألمانيا، يمكن أن تكون مباراة نهائية، إنها مباريات مليئة بالتفاصيل ولا ترتكب سوى القليل من الأخطاء".

وأضاف: "أنت تحاول التخطيط للمباريات التي تساعدك على الفوز، نموذجنا قريب من نموذج العرض الجميل، نحن فريق جذاب للغاية، ولكن هنا يتعلق الأمر بالفوز، عليك أن تكون جذابًا، ولكن عمليًا أيضًا".

وتابع مدرب إسبانيا: "إذا كنت تتوقع تحليلًا مبسطًا فلن تحصل عليه، بالنسبة لي، لدينا أفضل فريق، فكرت في الأمر عندما وصلت وسأفكر في الأمر حتى النهاية".

وأكمل: "هل منتخب فرنسا ممل؟ أنا أقدر فقط إمكانيات الفريق، الجميع يشعرون بالملل مما يريدون، أنا أستمتع دائمًا بكرة القدم".

وواصل: "نحن نتعافى بشكل جيد، لم يتبق سوى بضعة أيام، السفر والضغط هذا لا يساعد على التعافي الكامل، لكنها نفس المشكلة بالنسبة للجميع، سنرى كيف سنكون غدا عندما تقام المباراة، سنرى كيف سيكون حالهم، أعتقد أننا مستعدون لخوض هذه المباراة، فرنسا هي واحدة من أقوى الفرق في البطولة، لكننا نعرف كيف يتعين علينا مواجهتهم".

وأكمل دي لافوينتي: "نهائي دوري الأمم الأوروبية قبل 3 سنوات؟ نحن فريق جديد، هناك مدرب جديد بأفكار أخرى، ليس أفضل أو أسوأ، أردنا أن نعطي بعض التغيير لهذا الفريق، نحن ما نحن عليه ونريد أن نكون أفضل".

وأضاف: "هل نيكو ويليامز أفضل من مبابي؟ بالنسبة لي، لاعبي فريقي هم الأفضل، على الرغم من أن مبابي فريد من نوعه".

وأتم مدرب منتخب إسبانيا: "الأمر يتعلق بالمواد الخام وظروف لاعبي كرة القدم، نحن نحاول تعظيم إمكانيات اللاعبين، هدفنا هو الحصول على أكبر عدد ممكن من فرص الأهداف".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات