لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

صدمة لفرنسا وإنجلترا بسبب البطاقات.. غياب 4 نجوم عن ربع نهائي يورو 2024

يورو 2024

يورو 2024

انتهى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا، بنتائج مثيرة للغاية، إذ تأهلت 8 منتخبات للمنافسة على اللقب القاري.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا مع ألمانيا مساء الغد الجمعة، على ملعب إم إتش بي أرينا، في السابعة مساءً، أما منتخب البرتغال يلعب مع فرنسا في العاشرة مساءً، على ملعب فولكسبارك، وذلك لحسم أول بطاقتين للدور نصف النهائي.

ويوم السبت المقبل، يلعب منتخب إنجلترا مع سويسرا على ملعب مركور شبيل أرينا، بالإضافة إلى مواجهة هولندا وتركيا التي ستقام على الملعب الأولمبي ببرلين.

غياب 4 نجوم

وقبل انطلاق الدور ربع النهائي هناك 4 لاعبين سيغيبون عن هذا الدور وسيفقدهم 3 منتخبات وهم كالتالي:

1- مارك جيهي لاعب منتخب إنجلترا والذي تحصل على بطاقة صفراء في مباراة دور الـ 16 أمام منتخب سلوفاكيا والذي انتصر خلاله المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2-1.

2- أدريان رابيو هو الإسم الثاني الذي سيغيب عن مباراة فرنسا القادمة في الدور ربع النهائي ليورو، وذلك بعدما تحصل على بطاقة صفراء أمام منتخب بلجيكا في دور الـ16 خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-0.

3- بالإضافة إلى الثنائي التركي أوركون كوكتشو وإسماعيل يوكسك اللذان تحصلا على بطاقة صفراء في مباراة دور الـ 16 أمام منتخب أستراليا في لقاء شهدت تألق المنتخب التركي بنتيجة 2-1.

4 عائدين

وبعيدا عن اللاعبين الذين سيغيبون مباريات دور ربع النهائي ليورو 2024، سيعود أيضا 4 لاعبين لدعم منتخباتهم في البطولة القارية وهم كالتالي:

الألماني جوناثان تاه.. غاب عن مباراة الدنمارك.

السويسري سيلفان فيدمر.. غاب عن مباراة إيطاليا.

التركي ساميت أكايدين.. غاب عن مباراة النمسا.

التركي هاكان تشالهانوجلو.. غاب عن مباراة النمسا.

للتعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات