جميع المباريات

إعلان

صحيفة إنجليزية: جدو سيشارك مع هال سيتي "بديلاً" أمام نيوكاسل

جدو هال سيتي

جدو تألق مع هال في الموسم الماضي

كتب - عبد القادر سعيد:

أصبح محمد ناجي "جدو" مهاجم الأهلي المعار لهال سيتي جاهزاً للمشاركة مع فريقه الإنجليزي في البريميرليج بعد أن يعود من معسكر الفراعنة عقب مباراة غينيا في تصفيات كأس العالم 2014.

ونشرت صحيفة "ديلي هال" تقريراً عن المهاجم المصري أشارت خلاله إلى أن جدو أصبح الأن جاهزاً بدنياً بما فيه الكفاية لبدء مهمته مع هال سيتي والمشاركة في منافسات البريميرليج.

وتحدثت الصحيفة في تقريرها عن الدور الكيبر الذي قام به جدو في الموسم الماضي مع هال سيتي حيث أكدت على أن أهدافه الخمسة في الشامبيونشيب كان لها دوراً رئيسياً في صعود النمور للدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتبرت الصحيفة الإنجليزية تواجد جدو مع منتخب مصر في معسكر مباراة غينيا في ختام مباريات المجموعة السابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بمثابة شهادة بأن المهاجم المصري أصبح لائقاً للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

وشارك جدو في 33 مباراة مع منتخب مصر سجل خلالها 17 هدف دولي، وتوقعت الصحيفة أن يشارك جدو مع هال سيتي في مباراة ضد نيوكاسل في البريميرليج على أن يجلس على مقاعد البدلاء في البداية لكن مشاركته في اللقاء المقبل ضد كارديف ستكون صعبة، كما أنه من المؤكد أن جدو سيكون جاهزاً لمواجهة هدرسفيلد في بطولة الكأس يوم 24 سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg