جميع المباريات

إعلان

بعشرة لاعبين.. نوتنجهام فورست يخطف تعادلًا صعبًا أمام تشيلسي

هدف مادويكي لاعب تشيلسي أمام نوتنجهام

هدف مادويكي لاعب تشيلسي أمام نوتنجهام

خطف فريق نوتنجهام فورست تعادلًا صعبًا أمام مضيفه تشيلسي، بهدف لكلا منهما، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، معقل كتيبة البلوز، في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وهدد تشيلسي مرمى نوتنجهام فورست بعد تسديدة أرضية من مادويكي مرت بجوار القائم في الدقيقة 11، ثم عاد ليطلق تسديدة خطيرة في الدقيقة 24، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى نوتنجهام فورست.

وكاد موريلو مدافع نوتنجهام فورست، أن يمنح التقدم لفريقه بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 39، لكن الحارس روبرت سانشيز تصدى لها ببراعة.

وحرم القائم تشيلسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44، بعد عرضية من مادويكي وتسديدة من بالمر، تابعها جاكسون بلمسة، لكن القائم تصدى لها، قبل أن يمسكها الحارس سيلس من على خط المرمى بصعوبة.

وسجل كريس وود هدف التقدم لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 49 بعد ركلة حرة مباشرة تابعها بقدمه لتسكن شباك الحارس روبرت سانشيز.

وأدرك مادويكي التعادل لصالح تشيلسي في الدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة من كول بالمر، وسدد كرة أرضية بقدمه اليسرى، خدعت حارس الضيوف وسكنت شباكه.

وتحصل جيمس وارد براوس لاعب وسط نوتنجهام فورست على البطاقة الحمراء في الدقيقة 78، عقب حصوله على الإنذار الثاني بعدما أمسك الكرة بيده وحرم نيكولاس جاكسون من الوصول لها والانطلاق نحو المرمى.

ووقعت مشادة قوية بين لاعبي الفريقين بعد كرة مشتركة في الدقيقة 87، دفع فيها لاعب الضيوف كوكوريلا ظهير تشيلسي، ليصطدم بمدربه ماريسكا الذي سقط على الأرض، ليدخل لاعبو الفريقين في مشادات وتدخل الحكم لتهدئة الطرفين وإنهاء الأزمة.

 

وبهذا التعادل رفع تشيلسي رصيده إلى 14 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما وصل نوتنجهام فورست للنقطة رقم 10، ارتقى بها للمركز التاسع في جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

3 3
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

95

جاء هدف فرانكفورت الثالث بعد هجمة مرتدة وكرة طولية من إيبيمبي وتصل لمرموش وينطلق بالكرة ويسددها قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg