جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مكافأة مبيومو وعقاب صلاح وصدمة دياز

محمد صلاح ولويس دياز

محمد صلاح ولويس دياز ثنائي ليفربول

تلقى أكثر من 1.3 مليون مدرب في لعبة فانتازي بريميرليج صدمة قوية، بعدما فشل لويس دياز أعلى لاعب في عمليات الشراء قبل الجولة السادسة، في تقديم أي مساهمة هجومية خلال مواجهة وولفرهامبتون، بينما تألق الثنائي محمد صلاح نجم الريدز، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد.

واستعرض موقع لعبة "الفانتازي" الرسمي، النقاط التي حصل عليها أعلى اللاعبين على صعيد عمليات الشراء، وكذلك البيع، في الجولة السادسة.

وتصدر لويس دياز قائمة أكثر اللاعبين الذين تم شراؤهم قبل الجولة من المدربين، حيث ضمه أكثر من مليون و300 ألف مدربًا لتشكيلاتهم، لكنه اكتفى بحصد نقطتين فقط.

وأصبحت هذه هي المرة الثالثة هذا الموسم التي يفشل فيها أعلى لاعب في عمليات الشراء، بتسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة.

ونجح مبيومو نجم برينتفورد وثاني أعلى لاعب في عمليات الشراء، بحصد 9 نقاط، ليكافئ أكثر من مليون و117 ألف مدربًا جلبوه لتشكيلاتهم قبل الجولة.

وفشل جابرييل مدافع أرسنال وصاحب المركز الثالث في عمليات الشراء، في التسجيل مجددًا برأسياته المعتادة أو الحفاظ على نظافة شباكه، وخرج بنقطة وحيدة، بينما حصد نيكولاس جاكسون وساكا أصحاب المركزين الرابع والخامس 5 نقاط لكلا منهما، بعدما اكتفيا بصناعة هدف.

وفي المقابل، عاقب كلا من محمد صلاح وديوجو جوتا، المدربين الذين تخلوا عنهم قبل الجولة، حيث حصد صلاح 10 نقاط، ونال زميله البرتغالي 7 أمام وولفرهامبتون.

وكان جواو بيدرو الذي لم يشارك للإصابة هو أعلى اللاعبين في عمليات البيع، حيث ضحى به أكثر من مليون مدرب، بينما باع أكثر من 900 ألف مدرب ألكسندر إيزاك في المركز الثاني، والذي لم يشارك أيضًا.

وباع أكثر من 700 ألف مدرب جوتا، بينما خرج صلاح من تشكيلات أكثر من نصف مليون مدرب قبل الجولة، لكن العقاب جاء سريعًا من الفرعون ومهاجم الريدز، بينما اكتفى إيزي لاعب كريستال بالاس، وصاحب المركز الخامس في عمليات البيع بحصد نقطتين فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
فيزبريم

فيزبريم

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 2
أستون فيلا

أستون فيلا