جميع المباريات

إعلان

التعادل الأول منذ 175 يومًا.. أرسنال نصيب سيتي من التعثرات في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وأرسنال

لقطة من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

حسم فريق مانشستر سيتي التعادل مساء اليوم الأحد، أمام أرسنال بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى مانشستر سيتي مع أرسنال على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-25.

وبادر إيرلينج هالاند بالتسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل ريكاردو كالافيوري في الدقيقة 22، وفي الدقيقة 45 أحرز جابرييل الهدف الثاني لأرسنال.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 90+8 عن طريق جون ستونز، ليكون هذا أول تعثر لفريق بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي.

وشهدت هذه المباراة إشهار بطاقة حمراء في وجه لياندرو سانتوس في الدقيقة 45+8 ليلعب فريق أرسنال الشوط الثاني بالكامل منقوص العدد.

وقبل بداية الموسم الحالي كانت رحلة بطل الدوري الإنجليزي استعدادا للموسم الحالي مليئة بالهزائم الودية حيث تلقى هزيمة من كلا من:

سيلتك بنتيجة 4-3 (مباراة ودية)، سيلتك 4-3 (كأس فلوريد الودية)، ميلان 3-2 (كأس فلوريد الودية)، برشلونة 4-1 بركلات الترجيح (مباراة ودية).

وتعد هذه المباراة الأولى التي يتعثر فيها فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مواجهة أرسنال أيضًا يوم 31 مارس 2024 "أي منذ 175 يومًا، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر المسابقة في نسختها الماضية، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل السلبي دون أهداف.

لمتابعة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

75

كرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها لياو بتسديد يسارية ولكن الحارس سومر يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg