جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. أفضل تشكيل للجولة الثالثة للدوري الإنجليزي

فانتازي

شعار فانتازي

تواصل كشافة الدوري الإنجليزي الممتاز البحث عن أفضل تشكيل للجولة الثالثة التي ستنطلق يوم السبت القادم.

ومن بين اختيارات الكشافة ثنائي نوتنجهام كريس وود (6.1 مليون جنيه إسترليني) ونيكو ويليامز (4.5 مليون جنيه إسترليني).

تشير عروض وود تحت قيادة نونو سانتو إلى أنه قد يقدم قيمة جيدة في فانتازي مقابل 6.1 مليون جنيه إسترليني فقط، وسجل المهاجم متوسط ​​5.8 نقطة في المباراة منذ تولى البرتغالي المسؤولية في الموسم الماضي، وسجل 12 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا في 18 مباراة.

وفي الوقت نفسه، أظهر الظهير الأيمن ويليامز تهديدًا كبيرًا قبل مواجهة وولفرهامبتون على أرضه، حيث سدد ست تسديدات خلال أول جولتين من المباريات أكثر من أي مدافع آخر في فانتازي.

ويلعب وود وويليامز بطريقة 3-4-3، مع منح كول بالمر (10.5 مليون جنيه إسترليني) شارة القيادة وإيرلينج هالاند (15.1 مليون جنيه إسترليني) نائبًا للقائد.

أفضل تشكيل للجولة الثالثة

ديفيد رايا (أرسنال) 5.5 مليون جنيه إسترليني

يواجه حارس مرمى آرسنال، برايتون على ملعب الإمارات بعد أن حافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين، كما جمع رايا نقطتين للتصدي وأربع نقاط إضافية ليحصد 18 نقطة، أي أكثر بست نقاط من أي مدافع في آرسنال.

باو توريس (أستون فيلا) 4.5 مليون جنيه إسترليني

يبدو قلب دفاع أستون فيلا قويًا ومتكاملًا في كلا طرفي الملعب ضد ليستر سيتي، لقد استقبلت شباك خصوم باو 12 تسديدة بالرأس و15 تسديدة من كرات ثابتة، وكلاهما أكثر من أي فريق آخر.

ريكو لويس (مانشستر سيتي) 4.5 مليون جنيه إسترليني

بعد أن بدأ أول جولتين، يقدم المدافع طريقًا قصير المدى ورخيص الثمن لدفاع مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، جمع لويس ست نقاط في مباراته السابقة خارج أرضه، والتي انتهت بفوز تشيلسي 2-0 في الجولة الأولى.

نيكو ويليامز (نوتنجهام) 4.5 مليون جنيه إسترليني

يملك الظهير الأيمن جدولًا لمكافأة المديرين الفنيين في كلا طرفي الملعب لعدد من الجولات، فإن ست مباريات من أصل ثماني مباريات قادمة لنوتنجهام ستسجل هدفين فقط.

كول بالمر (تشيلسي) 10.5 مليون جنيه إسترليني

وبعد أن شارك كجناح في الجولة الأولى، عاد نجم تشيلسي إلى أفضل مستوياته في نهاية الأسبوع الماضي بعد عودته إلى دور محوري، وشارك بالمر في أربعة من أهداف فريقه في الفوز 6-2 على ولفرهامبتون، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة ليحصد 17 نقطة.

بوكايو ساكا (أرسنال) 10.0 مليون جنيه إسترليني

تجعل الإمكانات الشاملة التي يتمتع بها ساكا منه أحد أبرز المرشحين لقيادة الفريق في الجولة الثالثة. ويحتل جناح آرسنال المركز الأول في عدد التسديدات الست التي سددها لصالح الجانرز هذا الموسم، في حين أن تمريراته السبع الرئيسية أكثر بتمريرتين من أي زميل له في الفريق.

بريان مبيومو (برينتفورد) 7.0 مليون جنيه إسترليني

يمنح لقاء على أرضه مع ساوثهامبتون الصاعد نجم برينتفورد فرصة تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في ملعب جي تيك كوميونيتي. سجل مبيومو وحصد تسع نقاط على أرضه أمام كريستال بالاس في الجولة الأولى.

نوني مادويكي (تشيلسي) 6.5 مليون جنيه إسترليني

سيكون جناح تشيلسي مليئًا بالثقة بعد ثلاثيته وحصوله على 20 نقطة في الجولة الثانية. يمكن أن يقدم مادويكي عائدًا مزدوجًا آخر ضد فريق كريستال بالاس الذي عانى دفاعيًا منذ عودة يواكيم أندرسن (4.5 مليون جنيه إسترليني) إلى فولهام في وقت سابق من هذا الشهر.

إيرلينج هالاند (مان سيتي) 15.1 مليون جنيه إسترليني

ارتفعت نسبة ملكية مهاجم مانشستر سيتي إلى 60 في المائة بعد ثلاثيته في نهاية الأسبوع ضد إيبسويتش تاون ، مما جعله اللاعب الأكثر شعبية في Fantasy. سجل هالاند في كلتا زيارتيه إلى وست هام، بإجمالي ثلاثة أهداف و19 نقطة في تلك المواجهات.

أولي واتكينز (أستون فيلا) 9.0 مليون جنيه إسترليني

وتشير سجلاته ضد الأندية الصاعدة خارج أرضه في الموسم الماضي إلى أنه لا ينبغي تجاهل نجم فيلا كخيار لقيادة الفريق. وسجل واتكينز متوسط ​​12 نقطة في المباراة الواحدة في تلك المباريات، بما في ذلك 18 نقطة في شيفيلد يونايتد و13 نقطة في لوتون تاون.

كريس وود (نوت أم فورست) 6.1 مليون جنيه إسترليني

عندما تم اختياره، شارك وود في 50% من أهداف نوتنجهام تحت قيادة نونو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تمريرة ويقابلها إيفان توني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg