جميع المباريات

إعلان

قبل إغلاق السوق.. أرسنال يسعى للتعاقد مع حارسين دفعة واحدة

احتفال أرتيتا مع لاعبي أرسنال والجماهير

فريق أرسنال

يسعى نادي أرسنال لتعزيز صفوفه بشكل كبير قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، حيث أفادت تقارير بأن النادي اللندني يتطلع إلى التعاقد مع حارسين دفعة واحدة لدعم مركز حراسة المرمى.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "ذا أتلتيك"، فقد أبدى أرسنال اهتمامه بضم الحارس الشاب سام تيكل، نجم ويجان أثليتيك، الذي برز بشكل لافت في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

تيكل، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، تم تصعيده إلى الفريق الأول خلال موسم 2023/24، وتم اختياره لتمثيل منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا بفضل أدائه المتميز.

ويسعى النادي اللندني أيضًا للتعاقد مع حارس مرمى احتياطي لتعويض رحيل محتمل لآرون رامسديل، الذي ارتبط بالانتقال إلى ولفرهامبتون أو نوتنجهام فورست.

وفي حال رحيل رامسديل، قد يتحرك أرسنال سريعًا لضم خوان جارسيا، حارس مرمى إسبانيول، الذي تشير التقارير إلى أنه وافق بالفعل على الشروط الشخصية للانتقال إلى شمال لندن.

وكان جارسيا، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، جزءًا من منتخب إسبانيا الذي حقق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.

كما استهدف أرسنال الحارس دان بنتلي من ولفرهامبتون، حيث حاول النادي التعاقد معه في وقت سابق، لكن عرضه الذي قدر بـ 300 ألف جنيه إسترليني قوبل بالرفض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg