جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل حان وقت روجرز مع أستون فيلا؟

روجرز

روجرز - لاعب أستون فيلا

يبدو أن الوقت حان الآن لضم اللاعب مورجان روجرز من أستون فيلا في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، قبل الجولة الثالثة.

وتقام الجولة الثالثة في منافسات الدوري الإنجليزي، السبت والأحد المقبلين 31 أغسطس و1 سبتمبر تواليًا، قبل توقف نشاط الأندية حول العالم بسبب أسبوع فيفا.

وخاض أستون فيلا مباراتين حتى الآن في بريميرليج 2024-2025، فاز بالأولى (2-1) على وست هام يونايتد ثم خسر في الثانية بثنائية نظيفة أمام أرسنال.

وقت روجرز مع أستون فيلا

ربما ستشعر بالدهشة -إذا لم تكن شاهدت مباراتي أستون فيلا هذا الموسم- عند ترشيح اسم اللاعب مورجان روجرز لضمه إلى تشكيل فريقك في فانتازي الدوري الإنجليزي، ومبررك في ذلك أنه حصل على نقطتين فقط ضد وست هام، ومثلهما أمام أرسنال.

روجرز -22 عامًا- لم يسجل أو يصنع حتى الآن مع أستون فيلا، لكنه كان اللاعب الأكثر خطورة في فريق المدرب يوناي إيمري، حتى أكثر من المهاجم أولي واتكينز.

ضد أرسنال على سبيل المثال، وهو أقوى خط دفاع في الدوري الإنجليزي بعد خروجه بشباك نظيفة في 10 من أصل آخر 13 مباراة، كان روجرز خطيرًا، أكمل 5 مراوغات ناجحة من أصل سبعة، ومرر لواتكينز فرصة لا يمكن استيعاب أنه أهدرها، كما وصلت نسبة الأهداف المتوقعة له إلى 0.87.

أمام وست هام، كانت نسبة الأهداف المتوقعة لروجرز 2.46 هدفًا، ما يعني أن الهدف سيأتي أي سيأتي، سواءً في الجولة الثالثة ضد ليستر سيتي أو في المباريات التالية.

ويبلغ سعر روجرز 5 ملايين فقط، مع نسبة ملاك تتجاوز 10% من مدربي فانتازي الدوري الإنجليزي.

الجولات المقبلة

- الجولة الثالثة: ليستر سيتي (خارج أرضه)

- الجولة الرابعة: إيفرتون (داخل أرضه)

- الجولة الخامسة: وولفرهامبتون (داخل أرضه)

- الجولة السادسة: إيبسويتش تاون (خارج أرضه)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg