جميع المباريات

إعلان

النورس يتفوق على الشياطين.. برايتون يخطف فوزاً +90 من مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي (فيديو)

سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام برايتون، بنتيجة (2-1)، على ملعب "أميكس" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح داني ويلبيك أهداف المباراة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وتمكن أماد ديالو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

واستطاع جواو بيدرو من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لمانشستر يونايتد سجله جوشوا زيركزي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، بداعي التسلل.

واقتنص برايتون صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط مؤقتاً، وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

لمشاهدة هدف برايتون الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر يونايتد.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر يونايتد الملغي.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف برايتون الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد برايتون أن يتقدم في النتيجة عند الدقيقة 10 من عمر اللقاء، بعد تمريرة خاطئة من لاعب مانشستر يونايتد، قطعها لاعبو برايتون، لتصل الكرة عند جواو بيدرو الذي سدد كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وأهدر أماد ديالو لاعب مانشستر يونايتد، فرصة الهدف الأول لفريقه، بعدما قابل تمريرة عرضية من ديوجو دالوت، بتسديدة يسارية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى برايتون.

وأضاع كاسيميرو فرصة التقدم خلال اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من ركلة حرة، برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت المرمى بقليل.

وتواصلت فرص مانشستر يونايتد على مرمى برايتون، حيث سدد ديوجو دالوت كرة مقوصة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت العارضة العلوية لمرمى برايتون.

وتمكن داني ويلبيك من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة عرضية لعبها ميتوما إلى منطقة الـ6 ياردات، بتسديدة إلى داخل شباك أونانا.

وألغى حكم المباراة هدف التعادل السريع الذي سجله ماركوس راشفود بعد متابعته لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بداعي التسلل على المهاجم الإنجليزي.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد جيمس ميلنر مرمى مانشستر يونايتد، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، علت مرمى مانشستر يونايتد.

وأنقذ ديوجو دالوت مرماه من تلقي الهدف الثاني في اللقاء، بعدما سدد جيمس ميلنر تسديدة تخطت أونانا وكادت أن تعانق الشباك، ولكن الظهير الأيسر شتت الكرة من أمام خط المرمى.

وتصدى أونانا حارس مانشستر يونايتد، لتسديدة رأسية قوية من داني ويلبيك من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وكاد داني ويلبيك أن يحرز الهدف الثاني لبرايتون، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من كرة حرة إلى داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكن اصطدمت الكرة بالقائم.

وتمكن أماد ديالو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من نصير مزراوي، ليتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ويراوغ مدافع برايتون ويسدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدفاً لمانشستر يونايتد في الدقيقة 71 من عمر المباراة بداعي التسلل، بعدما تلقى جارناتشو كرة عرضية حولها بتسديدة إلى داخل الشباك ولكن الكرة اصطدمت في ركبة زيركزي المتسلل على خط المرمى قبل أن تسكن الكرة الشباك.

وكاد كاسيميرو أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من نصير مزراوي على حدود منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة قوية ولكن حارس برايتون تصدى للكرة.

وتمكن جواو بيدرو من تسجيل هدف الفوز لبرايتون في الدقيقة 90+5 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية لعبها أدينجرا، برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك أونانا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg