جميع المباريات

إعلان

وسط إصابة مروعة لبينتانكور.. ليستر سيتي يخطف تعادلاً مثيراً من توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ليستر سيتي

توتنهام وليستر سيتي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "كينج باور"، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح بيدرو بورو لاعب توتنهام هوتسبر أهداف المباراة في الدقيقة 29 من عمر المباراة، قبل أن يسجل جيمي فاردي هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

وتقاسم فريقا ليستر سيتي وتوتنهام النقاط في أول مباراة للفريقين في "بريميرليج"، ليحتلا المركزين الـ11 و12 على التوالي في جدول ترتيب المسابقة.

وشهدت المباراة إصابة مروعة لرودريجو بينتانكور لاعب توتنهام في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، بعد سقوطه على أرض الملعب بعد التحام هوائي.

لمشاهدة هدف توتنهام.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليستر سيتي.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد بينتانكور لاعب توتنهام أن يسجل هدفاً مبكراً في المباراة، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاع ليستر سيتي تصدى للكرة من على خط المرمى.

وواصل توتنهام خطورته على مرمى ليستر سيتي، بعدما حول سولانكي كرة عرضية برأسية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس هيرمانسن تصدى للكرة.

وتواصلت فرص توتنهام في المباراة، بعدما لعب بيدرو بورو عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها روميرو برأسية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ليستر سيتي.

وتمكن بيدرو بورو من تسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية لعبها جيمس ماديسون إلى داخل منطقة الجزاء، برأسية مرت على يسار حارس مرمى ليستر سيتي وسكنت الشباك.

وكاد سولانكي أن يعزز تقدم توتنهام في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس ليستر سيتي تصدى للكرة ببراعة.

واستطاع جيمي فاردي أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليمنى، برأسية إلى داخل شباك حارس توتنهام.

وأنقذ فيكاريو مرماه من تلقي هدف مؤكد في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، بعدما سدد فاردي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس الإيطالي تصدى للكرة ببراعة.

وتوقفت أحداث المباراة من الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد سقوط وإصابة رودريجو بينتانكور بعد التحام هوائي داخل منطقة جزاء ليستر سيتي.

وتألق فيكاريو حارس توتنهام مرة أخرى، بعدما تصدى لكرة رأسية قوية لعبها ويلفريد نديدي داخل منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

1 3
الهلال

الهلال

86

سالم الدوسري تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد بباطن الثقدم ولكن الحارس تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg