عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

سلوت يتحدث عن.. هدف صلاح.. ملف الصفقات.. ورسالته للاعبين بين شوطي لقاء إيبسويتش

تحدث الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن فوز فريقه ضد إيبسويتش تاون في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2024-2025).

وتعتبر هذه المباراة هي المواجهة الرسمية الأولى للمدير الفني الهولندي والذي تسلم المهمة الفنية خلفًا من يورجن كلوب والذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي.

وقال "سلوت" في تصريحات صحفية عقب المباراة :"لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، إذا تمكنا من العثور على لاعب آخر، فلن نتردد في القيام بذلك".

وجاءت تصريحات المدرب الهولندي نظرًا لعدم قيام إدارة "الريدز" أي صفقة حتى الآن وبعد فشل التعاقد مع لاعب وسط ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي.

وعن هدف صلاح الأول مع ليفربول في الموسم الجديد، رد :"لا أؤمن بالفريق الذي يعتمد على لاعب واحد، صلاح تمكن من تسجيل هدفه اليوم بفضل العمل الجماعي".

وسجل "مو" هدفه الأول الرسمي في ولاية أرني سلوت، لينجح قائد منتخب مصر في مواصلة تسجيله الأهداف في الجولة الأولى ماعدا الموسم الماضي في لقاء انتهى ضد تشيلسي بنتيجة (1-1).

وتطرق مدرب ليفربول عن أداء لاعبيه في الشوط الأول ومستوى الفريق المنافس :"أخبرت اللاعبين أنه لا داعي للحديث عن التكتيكات إذا خسرت الكثير من المواجهات الثنائية".

وواصل :"الفريق المنافس في الشوط الأول تفوق علينا، كانوا عدوانيين للغاية، لم نتمكن من إيجاد الإيقاع، لكن الشوط الثاني كان ممتعًا".

وأتم :"أتطلع إلى ذلك، لقد تذوقت ذلك قليلاً في مباراة إشبيلية، يمكننا العمل بجد طوال الأسبوع بابتسامة على وجوهنا".

جدير بالذكر أن ليفربول يستضيف في الجولة المقبلة فريق برينتفورد، في إطار المرحلة الثانية، حيث ستقام هذه المباراة مساء الأحد المقبل في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات محمد صلاح.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg