جميع المباريات

إعلان

بعد صفقة مامارداشفيلي.. كويمين كيليهر يلمح لرغبته في مغادرة ليفربول

كويمين كيليهر

كويمين كيليهر

ألمح كويمين كيليهر، حارس مرمى فريق ليفربول ومنتخب أيرلندا، إلى رغبته في الرحيل عن "الريدز" بحثا عن فرصة اللعب بشكل أساسي.

ليفربول تعاقد مع جورجي مامارداشفيلي حارس مرمى فالنسيا في الميركاتو الصيفي، على أن ينضم إلى الفريق الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي.

ويشغل كيليهر منصب الحارس الاحتياطي خلف الحارس الأول أليسون بيكر، وأصبح من المستبعد أن يصل إلى مقعد الرجل الأول مع وصول مامارداشفيلي.

وقال كيليهر في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "لقد أوضحت خلال الأعوام القليلة الماضية أنني أريد أن أصبح رقم واحد، وأن ألعب أسبوعا تلو الآخر".

وأوضح: "اتخذ النادي قرارا بالحصول على حارس مرمى آخر، من الخارج، يبدو الأمر وكأنهم اتخذوا قرارا بأن أذهب أنا في اتجاه آخر".

وأضاف: "كان طموحي واضحا دائما خلال المواسم القليلة الماضية، وفي بعض الأحيان، عند النظر من الخارج، يبدو الأمر كما لو كان القرار بيدي بنسبة 100%، لكن في بعض الأحيان لا يكون القرار دائما بين يدي".

وأتم: "يبدو أن ليفربول رفض بعض العروض (لبيعه)، وليس من حقي دائما اتخاذ القرار، لكن طموحي هو إثبات أنني جيد بما يكفي للعب أسبوعا تلو الآخر".

جدير بالذكر أن كيليهر (25 عاما) نشأ في أكاديمية ليفربول وتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2019، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2026.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg