عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"صلاح نجم اليوم الافتتاحي".. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد فوز ليفربول على إيبسويتش؟

ليفربول

فريق ليفربول

افتتح ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بفوز ثمين على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب بورتمان رود ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي ساهم في تحقيق هذا الانتصار من خلال تسجيله هدفًا وصناعة آخر.

لمشاهدة أبرز لمسات محمد صلاح اضغط هنا

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في المباريات الافتتاحية للموسم إلى 9 أهداف، متفوقًا على أساطير الكرة الإنجليزية مثل آلان شيرار، وواين روني، وفرانك لامبارد الذين سجل كل منهم 8 أهداف في مباريات افتتاحية سابقة.

صلاح يحطم الأرقام القياسية

بحسب صحيفة ديلي ميل، يستمر محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية عامًا بعد عام.

وأضافت أن بهدفه في مرمى إيبسويتش، أصبح صلاح الهداف التاريخي لمباريات اليوم الافتتاحي للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف، متفوقًا بذلك على أساطير مثل آلان شيرار وواين روني وفرانك لامبارد.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن صلاح صنع الهدف الأول الذي سجله البرتغالي ديوجو جوتا، ليرفع بذلك رصيده من المساهمات الهجومية مع ليفربول إلى 300 في 350 مباراة، منها 212 هدفًا.

انطلاقة موفقة لسلوت

في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد أرن سلوت، تمكن ليفربول من تحقيق فوز مستحق على إيبسويتش، وهو ما اعتبرته صحيفة الجارديان بداية مظفرة للمدرب الهولندي.

ورغم أن ليفربول أظهر ترددا في الشوط الأول، إلا أن الفريق عاد بقوة في الشوط الثاني، مسجلاً هدفين في غضون 6 دقائق فقط. ورغم الأداء الجيد، أشارت الصحيفة إلى أن الفريق لا يزال بحاجة لبعض الوقت للتأقلم الكامل مع أسلوب اللعب الجديد تحت قيادة سلوت.

العودة الصعبة لإيبسويتش

صحيفة ذا صن ركزت على أن إيبسويتش واجه عودة صعبة للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يتمكن من مجاراة قوة ليفربول، خاصة في الشوط الثاني.

وقد أبدت الصحيفة إعجابها بتألق محمد صلاح، واصفة إياه بأنه نجم اليوم الافتتاحي للموسم، حيث سجل هدفًا أنهى بشكل كبير آمال إيبسويتش في العودة للمباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg