جميع المباريات

إعلان

ليلة تاريخية لصلاح.. ليفربول يفتتح مشواره بالبريميرليج بثنائية أمام إيبسويتش تاون (فيديو)

ليفربول

ليفربول

افتتح نادي ليفربول الإنجليزي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز ثمين على نظيره إيبسويتش تاون، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وافتتح البرتغالي ديوجو جوتا أهداف اللقاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة من صناعة النجم المصري محمد صلاح، قبل أن يحرز صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

وحصد ليفربول أول 3 نقاط في مشواره خلال الموسم الجديد 2024-2025 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وعاش محمد صلاح ليلة تاريخية، بعد تسجيله لهدف وصناعته لآخر في شباك إيبسويتش تاون، حيث أصبح هو الأكثر تسجيلًا للأهداف في الجولة الأولى (9) والمساهمة في الأهداف (14) في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري سام مرسي مع فريق إيبسويتش تاون خلال الـ90 دقيقة عمر المباراة.

لمشاهدة هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد إيبسويتش تاون أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما لعب سام مرسي كرة عرضية من ركلة حرة، حولها يعقوب جريفز برأسية قوية ولكن أليسون تصدى للكرة ببراعة.

وهدد إيبسويتش تاون مرمى ليفربول في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما قاد هوتشينسون هجمة مرتدة سريعة لفريقه، وراوغ مدافعي ليفربول، وسدد تسديدة يسارية قوية ولكن أليسون تألق من جديد.

وتواصلت فرص إيبسويتش تاون على مرمى ليفربول، بعدما حول توانزيبي كرة عرضية لعبت من الجبهة اليسرى، برأسية قوية، ولكن الكرة مرت أعلى مرمى أليسون بقليل.

وهدد أرنولد مرمى إيبسويتش تاون قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء، قابلها الظهير الأيمن بتسديدة قوية علت مرمى الفريق صاحب الأرض.

وأضاع لويس دياز فرصة الهدف الأول لليفربول مع بداية الشوط الثاني، بعدما راوغ سام مرسي على حدود منطقة الجزاء، وسدد تسديدة قوية ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وأهدر لويس دياز فرصة هدف بغرابة شديدة، بعدما تلقى تمريرة من أرنولد داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها بتسديدة علت المرمى.

وأضاع ديوجو جوتا لاعب ليفربول هدفا مؤكدا للريدز في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية من أرنولد، برأسية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

واستطاع جوتا أن يسجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعدما قابل تمريرة سحرية من صلاح داخل منطقة الجزاء، بتسديدة سكنت الشباك.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة ارتدت من دفاع إيبسويتش تاون داخل منطقة الجزاء، بتسديدة يسارية سكنت الشباك.

وكاد صلاح أن يضيف الهدف الثاني له في اللقاء، بعدما مرر لويس دياز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت أمام النجم المصري قبل أن يحاول تسديد الكرة.

وأنقذ حارس مرمى إيبسويتش تاون من هدث ثالث في اللقاء، بعدما ارتدت كرة من مدافع إيبسويتش لصلاح الذي سدد كرة يسارية قوية ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وكاد كونور برادلي البديل، أن يعزز تقدم الريدز في اللقاء، بعدما وصلت له كرة في الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، تابعها بتسديدة ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة مجددا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg