جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل مرموش.. خطوة مبابي.. ورحيل نجم أرسنال

عمر مرموش

عمر مرموش

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تقديم كالافيوري

قدّم ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، الإيطالي ريكاردو كالافيوري لاعب الفريق الجديد لزملائه أثناء معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتقل كالافيوري إلى صفوف أرسنال قادماً من بولونيا الإيطالي، في صفقة كلفت خزائن الجانرز مبلغ 42 جنيه استرليني.

ذا صن

ملعب جديد ليونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد بناء ملعب جديد بقيمة ملياري جنيه إسترليني، بدلا من إعادة تطوير ملعبه الحالي أولد ترافورد.

ومن المنتظر أن يتسع الملعب الجديد لحضور 100 ألف متفرج، وسيتم الانتهاء من تشييده بحلول عام 2030.

سكاي سبورتس

رحيل نجم أرسنال

وصل نادي فولهام الإنجليزي لاتفاق مع نظيره أرسنال الإنجليزي، من أجل ضم إيميل سميث رو لاعب الجانرز خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيدفع نادي فولهام مبلغ 27 مليون جنيه استرليني وهو رقم قياسي بالنسبة للنادي اللندني، من أجل التعاقد مع سميث رو.

الصحافة الإسبانية

آس

مستقبل ألفاريز

أصبح جوليان ألفاريز أحد أبرز الأسماء الكبيرة خلال الفترة الماضية، بعد تتويجه بكوبا أمريكا مع الأرجنتين، وسط غموض حول مستقبله مع مانشستر سيتي، واهتمام أندية أوروبية كأتلتيكو مدريد.

وقال ألفاريز في تصريحات إعلامية: "لم أتخذ قرارًا بشأن مستقبلي، بعد الانتهاء من دورة الألعاب الأولمبية سأبدأ في التفكير بهدوء حول الأمر فيما أريده لنفسي، سنرى كيف سيكون ماهو قادم".

أتلتيكو يستهدف ثنائي باريس

قالت الصحيفة إن أتلتيكو مدريد يستهدف جس نبض ثنائي باريس سان جيرمان، كولو مواني وجونزالو راموس، لضمهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان قد يوافق على بيع لاعبيه، في ظل احتياجه إلى أموال لضغها في صفقة استقدام فيكتور أوسيمين من نابولي.

سبورت

نصيحة ليفاندوفسكي

قدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نصيحة لزميله بالفريق فيتور روكي، أحد العناصر المنضمة لصفوف البرسا وعليه آمال كبيرة.

ويرى المهاجم البولندي أن روكي لديه ما يكفي من الموهبة، لكنه يتفهم أن القدوم إلى برشلونة قفزة كبيرة وثقافة جديدة، وقال له: "عليك أن تثق بنفسك وتعمل بجد".

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

تصريحات هنري

شرح تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، سبب استدعاء آندي ضيوف لاعب وسط لانس وكريسلين ماتسيما مدافع موناكو، خلال مباراة نيوزيلندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لأولمبياد باريس.

وقال هنري: "الرغبة في التدوير موجودة دائمًا. إنه أمر طبيعي عندما ترى الحرارة التي لدينا هنا، هناك لاعبان أو ثلاثة لديهم مشاكل صغيرة، نريد أن نرى ما سيحدث، لقد أعطينا أنفسنا الفرصة لمعرفة ما إذا كان من الممكن استدعاء لاعبي الاحتياط، سنرى كيف تتطور الأمور
خلال اليوم، ولكن لهذا السبب أردنا تذكيرهم".

خطوة مبابي

سيصبح كيليان مبابي، قائد المنتخب الفرنسي ولاعب ريال مدريد، المساهم الأكبر في ملعب "مالهيربي دي كاين"، وهو أحد أندية الدوري الفرنسي الدرجة الثانية.

وسيكون مبابي المساهم الجديد للنادي بأغلبية تصل إلى 80٪، عملية الاستحواذ تقدر بحوالي خمسة عشر مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

دور محوري لجورجينيو في ضم كالافيوري

كشف ريكاردو كالافيوري أن زميله في منتخب إيطاليا جورجينيو لعب دورًا رئيسيًا في التواصل معه لإقناعه من أجل الانضمام إلى صفوف أرسنال.

ولعب جورجينيو لاعب أرسنال دورًا كبيرًا في انتقال كالافيوري إلى الجانرز على الرغم من أن علاقة صداقتهم لم تتشكل سوى منذ شهر.

وأعلن أرسنال عن تعاقده مع كالافيوري مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت، وسيستمر تعاقده مع الجانرز حتى منتصف 2029.

كالتشيو ميركاتو

لاعب ميلان يقترب من إمبولي

اقترب لورينزو كولومبو لاعب إي سي ميلان الشاب من الانتقال إلى صفوف إمبولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وغادر اللاعب معسكر الروسونيري في الولايات المتحدة ليعود إلى إيطاليا.

وجاءت عودة لورينزو كولومبو إلى إيطاليا من أجل إكمال انتقاله إلى صفوف إمبولي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم، ويمتد تعاقد المهاجم الشاب مع الروسونيري حتى منتصف 2028.

الصحافة الألمانية

كيكر

مستقبل مرموش

ما يزال نادي آينتراخت فرانكفورت قلقًا إزاء إمكانية مغادرة اللاعب عمر مرموش هذا الصيف، على طريقة راندال كولو مواني.

وكان كولو مواني ضغط على إدارة فرانكفورت من أجل الرحيل نحو باريس سان جيرمان، ما أدى في النهاية إلى استسلام النادي الألماني في توقيت كان خلاله في أمس الحاجة إلى خدماته.

وقال المدرب دينو توبمولر عن مستقبل مرموش، ضاحكًا: "لننتظر ونرى.. اسألني مرة أخرى في 1 سبتمبر (أي بعد نهاية سوق الانتقالات)".

بيلد

كروس بعد اعتزال كرة القدم

تحدث الألماني توني كروس بشأن حياته الخاصة بعد اعتزاله ممارسة كرة القدم هذا الصيف.

وأوضح كروس أنه لا ينوي بدء مسيرته التدريبية قريبًا، مبررًا ذلك بقوله: "أحد أسباب اعتزالي أنني كنت مرهقًا من السفر المستمر، وإذا أصبحت مدربًا سأعود إلى تلك الحياة مجددًا".

واستدرك كروس: "لكنني لا يجب أن أقول لا أبدًا"، في إشارة إلى إمكانية تغيير موقفه في المستقبل سواءً القريب أو البعيد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg