جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إسبانيا تظهر شخصيتها أمام سويسرا.. أسهم أنتوني.. وبايرن يحصن موسيالا

إسبانيا

إسبانيا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أسهم أنتوني

انخفضت أسهم أنتوني جوردون في الظهور مع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا السابق، بسبب سقوته من على دراجته في ألمانيا، قبل أن يثبت سريعًا أنه كان العنصر المفقود في المنتخب تحت قيادة لي كارسلي، مدرب المنتخب.

وبعد قرار لي كارسلي، باختيار جوردون في مركز الجناح الأيسر، أظهر الأمر هذا حلاً بسيطاً لمشكلة معقدة، حيث نجح اللاعب في توفير التوازن والشكل، وفعل ما لم يستطع فيل فودين فعله، لترتفع أسهمه.

فوتبول لندن

عقد أرتيتا

لم يتوصل مايكل أرتيتا، إلى تجديد عقده مع أرسنال حتى الوقت الراهن، على الرغم من نهاية فترة الانتقالات وخوض الفريق لـ3 مباريات، واقتراب التوقف الدولي من نهايته، وينتهى تعاقد المدرب بنهاية الموسم الجاري.

وصرح أرتيتا بشأن الأمر: "الشيء الذي لم يتغير هو مدى سعادتي وتقديري هنا وحبي لتمثيل هذا النادي، والأمور تجري هنا بشكل طبيعي وعلاقتنا جيدة لدرجة أنني لا أتوقع حدوث أي مشاكل، ولكن لابد وأن تتطور الأمور بالطريقة الصحيحة".

فوتبول انسايدر

طلب هالاند

طلب نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، بوضع شرط جزائي في عقده في أي صفقة جديدة محتملة، ويحرص مانشستر سيتي على الحفاظ على اللاعب بجعله الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووتحدثت وكيلة أعمال هالاند، رافاييلا بيمينتا، بشكل واضح على إمكانية انتقال النرويجي إلى العاصمة الإسبانية في الموسم الماضي، وأشارت إلى إعجاب المهاجم بريال مدريد.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

إسبانيا تظهر شخصيتها أمام سويسرا

فازت إسبانيا على نظيرتها إسبانيا، بنتيجة (4-1) رغم استكمالها لحوالي 60 دقيقة، بـ 10 لاعبين بعد طرد لو نورماند خلال الشوط الأول.

وأظهرت إسبانبا شخصيتها بعدما نجحت في الحفاظ على تقدمها رغم الطرد، وعززته بتسجيل هدفين خلال مجريات الشوط الثاني.

آس

بشرى سارة للريال

كشفت الفحوصات الطبية أن إيدير ميليتاو يعاني من إصابة عضلية بسبب الإجهاد، مما يجعله يحتاج للراحة حوالي أسبوعًا فقط.

هذا الأمر يجعل الفرصة سانحة أمام ميليتاو من أجل المشاركة في مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام شتوتجارت.

ماركا

القبض على لاعب أمريكي

ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على دولفينز تيريك هيل، لاعب فريق ميامي، قبل ساعات من مباراة مع فريقه لارتكابه مخالفة مرورية.

الفيديو أظهر قوات الشرطة تطرحه أرضًا لتلقي القبض عليه، إلا أنه تم إطلاق سراحه في وقت لاحق، وسيلعب المباراة في موعدها.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

خطر الغياب

يواجه إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق ميلان والمنتخب الجزائري، خطر الغياب عن الملاعب لمدة تصل لثلاثة شهور بسبب الإصابة.

ويأتي سبب غياب بن ناصر عن "الروسينيري" بسبب تدريبه على ملاعب من العشب الصناعي مما أدى إلى تعرضه للإصابة.

كالتشيو ميركاتو

صراع على مهاجم ليل

دخل ناديا يوفنتوس وإنتر ميلان في صراع على ضم المهاجم الكندي جوناثان ديفيد لاعب فريق ليل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ24 في الصيف المقبل، إلا أن عملاقي إيطاليا يرغبان في ضم اللاعب في يناير دون الانتظار حتى نهاية الموسم.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يحصن موسيالا

يتحرك نادي بايرن ميونخ الألماني لإبعاد أيدي نظيره الإسباني، ريال مدريد، عن جمال موسيالا في الفترة المقبلة، بعدما ربطت تقارير صحفية النادي الملكي بالتفكير في التعاقد مع اللاعب.

وذكرت صحيفة بيلد، أن النادي الملكي يدرك وجود اللاعب في مفكرة الريال، لذلك يسعى لحمايته بعقد جديد.

د ب أ

تطلع ناجلسمان

يتطلع يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، إلى مباراة الفريق القادمة ببطولة دوري الأمم الأوروبية ضد مضيفه منتخب هولندا.

وقال ناجلسمان قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين: "أتطلع بالفعل للمواجهة المقبلة. لقد سجلوا أيضًا خمسة أهداف، هولندا لديها فريق جيد جدا وإمكانات كبيرة عندما يتعلق الأمر بلاعبيها البدلاء، إني متحمس حقا".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

قرار ديشامب

رغم الهزيمة أمام منتخب إيطاليا بنتيجة 3-1، إلا أن ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، لن يغير خططه أمام بلجيكا في مباراة ستقام اليوم الإثنين، بدوري الأمم الأوروبية.

وقال ديشامب في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "لن أغير الطريقة، وإلا كنت قد فعلت بشكل مختلف، لقد أعلنت بالفعل أنني أعتبر أنه يجب استخدام مباريات دوري الأمم الست لضم لاعبين جدد وتوزيع وقت اللعب بعد ذلك يمكننا التحدث عن المشكلات الدفاعية وما إلى ذلك".

وأضاف: "نحن نتحمل ما نقرره، التقويمات مشغولة بفترات إجازة قصيرة وتحضيرات قليلة أو معدومة".

RMC

تصريحات جريزمان

كشف أنطوان جريزمان، لاعب منتخب فرنسا، عن مركزه المفضل في المنتخب الفرنسي.

وقال جريزمان: "بالنسبة لي دائمًا أحب اللعب في مركزي الذي أشعر فيه بالحرية، كما أحتاج لأن أشعر بأنني بحالة جيدة عقليًا، مركزي يمر بالكثير من الأمور الذهنية والعقلية".

وأضاف: "هذا ما حدث في اليورو، يجب أن أكون حرًا في ذهني، وسعيدًا لإسعاد الآخرين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg