جميع المباريات

إعلان

"أحدهما يرتبط بنهائي أوروبي".. ثنائي محتمل على أعتاب مزاملة صلاح في ليفربول

ليفربول

فريق ليفربول

يرتبط اسم فريق ليفربول بعدد من الصفقات المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في مرحلة ما بعد يورجن كلوب.

وقال موقع ليفربول إيكو، إن المستقبل داخل ليفربول غير مؤكد بعد، حيث إن كلوب يستعد لتوديع أنفيلد خلال الشهر الحالي، كمدير فني، بعد حوالي 9 سنوات قضاها في أنفيلد.

أولمو على رادار ليفربول

وأضاف أن آرني سلوت هو الأقرب لتولي تدريب ليفربول، رغم أن القرار لم يُعلن بشكل رسمي، بالإضافة لارتباط الفريق بصفقات محتملة في ميركاتو الصيف.

وأوضح الموقع أن داني أولمو لاعب لايبزيج، أبرز المرشحين لارتداء قميص ليفربول بالموسم الجديد، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف فريقه الألماني، بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت ليفربول إيكو نقلًا عن صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن وجهة أولمو المقبلة ستكون إلى الدوري الإنجليزي، بدخوله دائرة اهتمامات تشيلسي، مانشستر يونايتد، أرسنال وتوتنهام، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الذي بدأ في التحرك خلال الأسابيع الأخيرة.

أولمو عقد ينتهي مع لايبزيج في يونيو 2027، ولعب مع فريقه 25 مباراة خلال الموسم الحالي، أسهم خلالهم في 13 هدفًا، حيث إنه سجل 8 وصنع 5.

صفقة أخرى محتملة

وتطرق الموقع إلى صفقة أخرى محتملة في صفوف ليفربول، مشيرة إلى الهولندي تيون كووبميينيرز، لاعب وسط أتالانتا، الذي ارتبط بالريدز خلال الأشهر الأخيرة.

وأتم ليفربول إيكو نقلًا عن موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن يوفنتوس سيكون منافس شرس أمام ليفربول لضم كووبميينيرز هذا الصيف، خاصة أنه الفريق الأقرب لضمه، في حين أن الريدز سيكون في حاجة لخدمات اللاعب الهولندي، الذي قد يغير موقفه بقدوم سلوت إلى أنفيلد.

كووبميينيرز الذي يمتد عقده حتى يونيو 2027، لعب 46 مباراة رفقة أتالانتا خلال الموسم الحالي، وأسهم في 21 هدفًا، حيث سجل 15 وصنع 6، ويستعد لخوض نهائي الدوري الأوروبي رفقة فريقه أمام بايرن ليفركوزن، 22 مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg