جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: لم نصل لمستوانا في 100 دقيقة أمام فولهام

ميكيل أرتيتا

مايكل أرتيتا - مدرب أرسنال

كشف الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، عن حزنه الشديد بسبب الهزيمة التي تعرض لها مساء اليوم الأحد، أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر فولهام أمام أرسنال بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ20 للدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحات للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الأداء كان مؤلمًا، لقد أتيحت لنا الفرصة لتصدر الترتيب بعد 20 مباراة بالثبات الذي أظهرناه، ولم نتمكن من تقديم أداء جيد، قبل ثلاثة أيام خسرنا مباراة كنا نستحق الفوز بها، لكن اليوم كانت القصة مختلفة تمامًا".

وأضاف: "لم نكن جيدين بما يكفي في الاستحواذ على الكرة وأهدرنا الكثير من الكرات، ولم يكن لدينا ما يكفي من الانسجام".

وأوضح أرتيتا: "لم نتمكن من السيطرة على الكرة بشكل مباشر، كان من السهل جدًا عليهم الفوز بالكرة الأولى أو الثانية والحصول على فرصة الركض، لقد استقبلنا هدفين مثلما فعلنا أمام وست هام، وإذا فعلت ذلك في هذا الدوري، يصبح من الصعب حقًا الفوز به".

وواصل أرتيتا انتقاد لاعبيه.. قائلا: "التبديلات لم تغير النتيجة ولم ينجحوا وهذا ما شاهدناه، طوال الـ100 دقيقة، لم نصل أبدًا إلى المستويات التي أردناها".

وعن إرهاق اللاعبين في مباراة اليوم.. قال أرتيتا: "لا، لم نكن فعالين بما فيه الكفاية. لم يكن لدينا ما يكفي من سرعة الكرة، أو الحركة الكافية، أو التهديد الكافي، وعندما فعلنا ذلك، أهدرنا الكثير من الكرات".

ثم انتقل أرتيتا للحديث عن اهدار 11 نقطة في شهر ديسمبر.. قائلا: "الأمور كانت مختلفة ففي آنفيلد خسرنا نقطتين وقدمنا ​​أداءً كبيرًا، نفس الأمر أمام وستهام خسرنا 3 نقاط لكننا قدمنا ​​أداءً رائعًا. واليوم كانت قصة مختلفة ولهذا السبب نشعر بالحزن لأننا لم نكن على المستويات التي كنا عليها في المباريات الـ19 الأخرى".

وأتم أرتيتا: "نحن بحاجة إلى التحسن. نريد الفوز بالمباريات ومن أجل القيام بذلك علينا أن نتحسن مع اللاعبين، بحيث تكون لدينا بعد 20 مباراة في الدوري فرصة أن نكون الأفضل في الدوري مع هؤلاء اللاعبين. إنهم جيدون حقًا وسنواصل المضي قدمًا معهم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg