جميع المباريات

إعلان

دي بروين يتلقى عرضًا مغريًا من نادٍ بدوري الدرجة الأولى السعودي

دي بروين

كيفن دي بروين

كشف تقرير إسباني، تلقي البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي عرضًا من أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي.

دي بروين يرتبط بتعاقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، ولم يخطو خطوات جديدة نحو التجديد حتى الأن.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن لاعب مانشستر سيتي، تلقى عرضًا مغريًا من فريق القادسية الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى في السعودية.

ونقلت موندو ديبورتيفو عن "الشرق الأوسط" السعودية، أن القادسية يمكنه إقناع دي بروين بالانضمام لصفوفه، حال صعوده للدوري السعودي الممتاز بنهاية الموسم الحالي.

وعلقت الصحيفة الإسبانية على هذه الأنباء بأنها "أخبار سيريالية"، باعتبار أن العرض هذه المرة من إحدى فرق الدرجة الأولى بالسعودية، وليس من دوري المحترفين على شاكلة رونالدو وبنزيما وفيجا وغيرهم.

لاعب متوسط ميدان مانشستر سيتي دخل على رادار عدة أندية سعودية الصيف الماضي، أبرزها النصر، لكنه وناديه رفضوا رحيله عن الدوري الإنجليزي.

وكان دي بروين قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة، خلال مباراة مانشستر سيتي الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ضد فريق بيرنلي، ولم يشارك بعدها مع السيتزنز في أي لقاء.

دي بروين يعلن غيابه عن كأس العالم للأندية.. التفاصيل من هنا

فريق القادسية الذي زعمت "الشرق الأوسط" تقدمه بعرض مغر لضم دي بروين، يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي.

ويستعد مانشستر سيتي في غياب دي بروين لمواجهة توتنهام، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، بالجولة 14 من بريميرليج.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 29 نقطة، بينما يأتي توتنهام سادسًا برصيد 26 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg