جميع المباريات

إعلان

شبيه أرنولد".. ليفربول يستعد لتقديم عرض لموهبة ليدز"

آرشي جراي

آرشي جراي لاعب ليدز يونايتد

يستعد فريق ليفربول لتقديم عرض للتعاقد مع آرشي جراي لاعب خط وسط ليدز يونايتد، في الصيف المقبل، وذلك بعد فترة قصيرة من مشاركته لأول مرة بقميص الفريق الأول بناديه، بداية من الموسم الجاري 2023-2024، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب".

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن ليفربول جاهز لتقديم عرض صيفي ضخم، قد تتجاوز قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل انتزاع خدمات اللاعب الإنجليزي الشاب، الذي يجيد اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن، لذلك يعتبره الريدز شبيهًا لترينت ألكسندر أرنولد، الذي يلعب في المركزين منذ الموسم الماضي.

وجذب اللاعب صاحب الـ 17 عامًا الأنظار، بعدما شارك مع نادي ليدز يونايتد، في جميع المباريات هذا الموسم بالشامبيونشيب، باستثناء لقاء وحيد.

وكان لاعب الوسط الإنجليزي صاحب الأصول الاسكتلندية قد تم تصعيده إلى الفريق الأول، وجلس على مقاعد البدلاء في مواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل عامين، في وجود المدرب مارسيلو بيلسا، لكنه شارك لأول مرة مع الفريق هذا الموسم تحت قيادة دانييل فاركه.

وكان جراي قد انضم لصفوف أكاديمية ليدز وهو يبلغ التاسعة من عمره، ووالده آندي كان لاعبًا في صفوف النادي ذاته، ليصبح نجله بعد ذلك أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإنجليزية، وتقدر قيمته بين 40 إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه توجد عدة أندية إنجليزية سوف تنافس ليفربول على الصفقة، أبرزهم كريستال بالاس وإيفرتون، وسيكون ليدز مضطرًا لبيع اللاعب الذي ينتهي عقده الحالي عام 2025، للاستفادة ماديًا في الصيف المقبل.

أقرأ أيضًا

بالفيديو.. جماهير تولوز تثير غضب يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي

يوم الجوائز.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

بعد السقوط أمام تولوز.. كيف يتأهل ليفربول إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي؟

انتهاء سلسلة من 38 مباراة.. ليفربول يخسر بعد هدف جوتا لأول مرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن