جميع المباريات

إعلان

مهاجم واتفورد عن استئناف بريميرليج: لن أعرض أسرتي للخطر.. ويريدون عودتنا لتحصيل الضرائب

تروي ديني

تروي ديني

 انتقد تروي ديني، مهاجم نادي واتفورد، خطة استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا لأن صحة أسرته التي قد تُضر أهم من كرة القدم.

وعبر ديني عن مخاوفه من العودة لاستئناف النشاط الكروي، بعدما أعطت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر أمام لاستكمال موسم الكرة الإنجليزية في يونيو المقبل (طالع التفاصيل).

وقال ديني في تصريحات على صفحته الشخصية عبر موقع انستجرام:" أنا لا أتحدث حتى الآن عن كرة القدم، فأنا أتحدث عن صحة عائلتي وهذا كل شيء".

وأضاف تروي :"إذا شعرت أنني سأضر أسرتي فلن أقوم بذلك، لن أعرض عائلتي للخطر".

وأكمل انتقاده :" هم يتحدثوا عن عدم اللعب أمام المشجعين حتى عام 2021، لذا إذا لم يكن المشجعين آمنين بما يكفي ليكونوا داخل الاستاد فلماذا يكون آمنًا للاعبين أن يكونوا هناك؟".

وواصل حديثه عن رفضه للعب:" ماذا سيفعلون معي ، يأخذون مني المال؟ لقد حدث من قبل لذلك لا يزعجني".

واختتم:" أشعر أنهم يريدون إعادتنا إلى العمل حتى يتمكنوا من الحصول على مزيد من الضرائب منك، حيث يدفع لاعبو الدوري الممتاز حوالي 4 مليار جنيه استرليني كضريبة في السنة ".

وتستعد أندية الدوري الإنجليزي في العودة للتدريبات خلال الأسبوع المقبل مع تطبيق إجراءات احترازية مشددة (طالع التفاصيل).

ويقترب بريميرليج من العودة للنور مرة أخرى، حيث ذكرت تقاريرأنه كان هناك مخطط لاستئناف النشاط من جديد بداية من 12 يونيو المقبل، إلا أن صحيفة "تليجراف" البريطانية كشفت أن عودة المسابقة قد تتأجل لأسبوع على أن تقام في 19 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة