جميع المباريات

إعلان

تقارير: بقاء بوتشيتينو مع توتنهام مهدد.. وأليجيري يترقب

بوتشيتينو

بوتشيتينو مدرب توتنهام

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام، أصبح مهددًا بترك منصبه في ظل النتائج السلبية الأخيرة التي يحققها الفريق.

آخر ضربات توتنهام وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كانت بالخروج من الدور الثالث بمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد الخسارة من كولشستر يونايتد.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن في حال رحيل بوتشيتينو من منصبه فسيكون المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليجري الأقرب لقيادة "السبيرز" في الفترة القادمة.

وكان آخر محطات أليجيري التدريبية عندما قاد يوفنتوس ليقود بطل إيطاليا للفوز بمسابقة الدوري خمسة مواسم متتالية بجانب التتويج بأربعة ألقاب كأس إيطاليا.

توتنهام بجانب خروجه من كأس الرابطة خسر أيضًا في الجولة الماضية على يد ليستر سيتي بهدف مقابل هدفين.

ويحتل توتنهام بعد مرور ست جولات من منافسات الدوري الإنجليزي المركز السابع برصيد 8 نقاط بفارق 10 نقاط عن ليفربول متصدر المسابقة في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن توتنهام سيستقبل على ملعبه يوم السبت المقبل فريق ساوثهامبتون ضمن منافسات الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا..

راشفورد يغيب عن مباراة آرسنال.. وسولشاير: نأمل أن يعود قبل التوقف الدولي

تقارير: إريكسن يرفض طلب توتنهام.. ويريد الرحيل مجانًا

ملف يلا كورة.. أزمة صلاح.. وصدارة الريال وإنتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

2 0
فياريال

فياريال

74

جاء هدف ريال مدريد الثاني بعد تمريرة من فالفيردي واستلام من فينسيوس ويسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg