جميع المباريات

إعلان

تقارير: إريكسن يرفض طلب توتنهام.. ويريد الرحيل مجانًا

إريكسن

كريستيان إريكسن

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي الدنماركي كريستيان إريسكن يرفض الرحيل عن صفوف فريقه الحالي توتنهام في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن إدارة توتنهام ترغب في الاستفادة المالية من بيع إريسكن نظرًا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل مجانًا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة "السبيرز" تخطط للحصول على 30 مليون جنيه إسترليني إلا أن إريسكن سيرفض الرحيل عن صفوف النادي اللندني في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت الصحيفة أن صاحب الـ27 عامًا لن يوافق على شرط توتنهام إلا في حال وصول عرض من ريال مدريد أو برشلونة للرحيل في يناير المقبل، وهذا من الصعب حدوثه نظرًا لاقتراب عقد اللاعب من الانتهاء.

ومن المتوقع أن يتسبب رحيل إريكسن مجانًا غضب الإدارة ومدرب الفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حيث حاول مسئولي "السبيرز" إقناع اللاعب بالتجديد مع تحسين راتبه الأمر الذي رفضه الدنماركي.

وكان وكيل إريكسن أعلن في سوق الانتقالات الصيفية الماضية عن رغبة موكله في الرحيل عن توتنهام من أجل الانتقال لريال مدريد إلا أن مسئولي الملكي لم يدخلوا في مفاوضات مع اللاعب.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. ديربي مدريد يحسم القمة.. ومهاجم جديد لمان يونايتد

فيفا لـ"يلا كورة": سببان وراء رفض صوت مصر في ذا بيست.. وأرسلنا مذكرتين لاتحاد الكرة

الجنايني يكشف تفاصيل مكالمته مع صلاح.. ويصرح: "سنحاسب المخطئ"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg