جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. بيان الزمالك.. جلسة لمحاكمة ثلاثي الأبيض.. وتصالح فتوح

الزمالك

الزمالك

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الثلاثاء لعل أبرزها هي إصدار نادي الزمالك لبيان رسمي يقدم فيه اعتذار بعد أحداث التي تلت مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بالإضافة لتحديد موعد جلسة لمحاكمة ثلاثي النادي الأبيض.

وجاءت أبرز أخبار أمس الثلاثاء كالتالي:

متحدث الزمالك: قدمنا اعتذارا عقب الأزمة.. وأنباء كتابة البيان من تلقاء نفسي "مثير للسخرية"

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن نادي الزمالك قدم اعتذارا عقب أزمة مباراة بيراميدز مباشرة، مشيراً إلى أن أنباء كتابة بيان الاعتذار من تلقاء نفسي أمر مثير للسخرية.

كابوس أنشيلوتي عاد لشاهين بعد 10 سنوات.. ريال مدريد يعاقب دورتموند في دوري أبطال أوروبا

عاقب نادي ريال مدريد مضيفه بوروسيا دورتموند على تقدمه بهدفين في الشوط الأول، ليهزمه (5-2) في قمة جمعت بينهما هذا المساء على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الرئيسية في دوري أبطال أوروبا.

قناة الأهلي: داري وخالد عبد الفتاح خارج مباراة الزمالك في نهائي السوبر

كشفت قناة النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، عن صعوبة لحاق الثنائي أشرف داري وخالد عبد الفتاح، لاعبا الفريق الأول، بمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

"نرفض أي خروج على القانون".. الزمالك يعلن رسميًا فتح تحقيق في أحداث مباراة بيراميدز

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، عن فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي طالت مباراة الفريق الأبيض ضد بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

تقسيمة قوية.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لنهائي السوبر أمام الزمالك (فيديو)

استأنف النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك: نتمنى تطبيق "روح القانون" على المحتجزين.. ولن ننسحب من نهائي السوبر

نفى حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، التعرض لأي إساءة خلال تواجد البعثة في أبوظبي لخوض مباريات السوبر المصري.

في حضور المندوه وسليمان.. جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في نهائي السوبر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم الثلاثاء، والذي شهد جلسة جمعت بين لاعبي الأبيض وجوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وأحمد سليمان ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة، وحسام المندوه رئيس البعثة في الإمارات.

زيادة الدعم المالي للاتحادات.. كاف يكشف عن التقرير المالي وميزانيته خلال الجمعية العامة

عُقدت اليوم الأربعاء الجمعية العامة العادية السادسة والأربعين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تحت رئاسة باتريس موتسيبي، وصدر خلالها التقرير المالي للفترة 2022-2023 وميزانية 2024-2025.

مصدر ليلا كورة: تحديد جلسة لمحاكمة ثلاثي الزمالك في الإمارات

كشف مصدر ليلا كورة عن خضوع نبيل عماد "دونجا" ومصطفى شلبي ثنائي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، للمحاكمة في الإمارات، بسبب أزمة مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري.

رسميًا.. أسرة "الشوبكي" تتصالح مع فتوح وتتنازل عن حقها المدني أمام القاضي

كشفت أرملة الراحل أمين الشرطة أحمد الشوبكي، ضحية حادث دهس لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، عن مفاجأة خلال نظر ثالث جلسات مُحاكمة اللاعب في واقعة اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر والتسبب في قتل الأمين "الشوبكي" عن طريق الخطأ.

لجنة الحكام: لم تصلنا أي اعتراضات من الأهلي والزمالك.. ونهائي السوبر بتحكيم مصري

أكد محمد فاروق القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم تصله أي اعتراضات من الأهلي والزمالك على التحكيم المصري في قبل نهائي السوبر.

متحدث الأهلي: لا توجد أزمة تحكيمية في مصر.. ونستعين بالأجانب لحماية الحكم المصري

يرى شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أنه لا توجد أزمة تحكيمية في مصر، كاشفًا عن سبب استعانة مجلس إدارة القلعة الحمراء بالحكام الأجانب في بعض المباريات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg