جميع المباريات

إعلان

كولر: الأهلي فقد ميزة أمام سيراميكا.. ولا نحتاج لطبيب نفسي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

الإمارات - محمد همام

علق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري، موضحًا موقف أشرف داري من المشاركة خلال الفترة المقبلة.

حسم الأهلي مباراته أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بنصف نهائي كأس السوبر المصري، واستضاف اللقاء ملعب محمد بن زايد.

وقال مارسيل كولر، عبر المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا: "بدأنا المباراة أمام سيراميكا كليوباترا بشكل جيد وسجلنا هدفًا بعد 13 ثانية، لكن تركنا القيادة والمساحات في الملعب، ونتيجة التراجع سجلوا التعادل، لم ندافع جيدًا مع الشوط الثاني وتقدمنا بهدف لكن الأداء لم يكن جيدًا ولم نقدم الكرة التي نريدها والشيء الإيجابي هو تأهلنا إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "لا نحتاج لطبيب نفسي، ونريد فقط أن يقدم اللاعبين أفضل ما لديهم، ووأن نرى التركيز حاضرًا لديهم عند الاحتفاظ بالكرة وأكدت اكثر من مرة على دقة التمرير والالتحامات، ونأمل أن يصل اللاعبين لمستوى أفضل في الفترة المقبلة".

وتابع: "نحن لسنا في ملعب القاهرة، فزنا على هذا الملعب في الموسم الماضي وهذا يجعلنا نمتلك ميزة، وبالنسبة للأمر النفسي فأنه كان لدينا خيية أمل كبيرة خاصة بعد خسارة مباراة بضربات ترجيح ونريد رد الاعتبار وإسعاد الجماهير".

ويضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في المباراة النهائية من كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg