جميع المباريات

إعلان

رئيس بعثة الزمالك: ندعم الحكم المصري دائمًا.. وننتظر أداء يليق ببطل أبطال أفريقيا

حسام المندوه

حسام المندوه عضو مجلس إدارة الزمالك

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة القلعة البيضاء بالإمارات، أنه ينتظر أن يقدم الفريق أداءً يليق ببطل أبطال أفريقيا، في مواجهة بيراميدز، بنصف نهائي كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض يدعم الحكم المصري بشكل دائم.

وقال حسام المندوه في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر2: "مواجهة بيراميدز صعبة جدًا في أجواء صعبة للغاية، وننتظر أن يكون الأداء محترم يليق ببطل أبطال أفريقيا، والجميع مستعد سواء الجهاز الفني أو اللاعبين وحتى حسين لبيب رئيس النادي".

وأضاف: "إن شاء الله نسعد جماهير الزمالك في كل مكان، ونمتلك دوافع قوية، ويظهر ذلك في الجدية والالتزام والانضباط خلال المران الأخير الذي خاضه الفريق، والكل هيعمل حساب الزمالك بعد مستواه في السوبر الأفريقي".

وأكمل: "نتمنى أن تكون الأجواء أفضل، ونرى أن الضغط قد ازداد على الحكام المصريين من بعض الألسنة، ونتمنى ألا يتأثروا بهذه الضغوطات، ونحن دائمًا وأبدًا داعمين للحكم المصري".

وأتم: "هناك حالة من الالتزام داخل صفوف الفريق، وجرعة تدريبية قوية جدًا، وأنا مطمئن مما شاهدته من اللاعبين، وكذلك جوزيه جوميز الذي يضع ، وجماهير الزمالك هم اللاعب رقم 1، وننتظر في ملعب نادي الوحدة، والجميع يعلم قيمتكم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

3 0
اشبيلية

اشبيلية

49

سجل برشلونة 31 هدفًا في الدوري الإسباني في موسم 24/25، وهي أفضل بداية تهديفية له بعد أول 10 مباريات في الموسم بالمسابقة منذ 13/12 (32 هدفا).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg