جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. استقبال "سوبر".. عقوبات الأهلي والزمالك.. وحسم موقف صلاح في مارس

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

المصور: محمود بكار

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، كان أبرزها عودة الزمالك إلى مصر بعد التتويج بالسوبر المصري على حساب الأهلي، والحديث بشأن العقوبات المنتظرة على لاعبي الفريقين بعد أحداث نهاية اللقاء.

استقبال جماهير الزمالك لفريقها

رصدت كاميرا يلاكورة استقبال جماهير الزمالك عصر اليوم الجمعة لبعثة فريقها في مطار القاهرة الدولي قادمة من مدينة أبو ظبي بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري. (طالع التفاصيل)

فارس بدرجة "سوبر"

بحصد بطولتين في 6 أيام فقط، كتب الفرنسي باتريس كارتيرون تاريخا مع فريق الزمالك بعد التفوق على الترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقية بنتيجة 3-1، ثم حصد لقب السوبر المحلي أمام الأهلي. (طالع التفاصيل)

لائحة الانضباط والسوبر

أعلنت اللجنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لإدارة اتحاد الكرة إحالة أحداث ما بعد مباراة كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في أبوظبي للجنة الانضباط. (طالع التفاصيل)

ستيرلينج يتحدث عن انتقاله لمدريد

تحدث رحيم ستيرليج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن احتمالية انتقاله لفريق ريال مدريد الأسباني، مشيرا بأنه سعيد مع السيتي في الفترة الحالية. (طالع التفاصيل)

صلاح والأولمبياد

علق عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية القائمة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على موعد حسم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو خلال الصيف القادم. (طالع التفاصيل)

غياب هيندرسون لثلاثة أسابيع

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن غياب قائد الفريق جوردن هيندرسون لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة. (طالع التفاصيل)

تعادل شباب مصر والسعودية

فرّط المنتخب المصري في تقدمه على منتخب السعودية ليتعادل الفريقان (2-2) مساء اليوم الجمعة، في ثاني مباريات الفريقين بكأس العرب للشباب تحت 20 عاما. (طالع التفاصيل)

رمضان جاهز للقمة

قال مصدر مسؤول بالجهاز الفني بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي، لاعب فريقهم لائق من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يتجاوز الإسماعيلي في الكأس

نجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز ثمين على الإسماعيلي بهدف نظيف في مباراة دور الستة عشر في بطولة كأس مصر على استاد الإسكندرية، ليتأهل لمواجهة طلائع الجيش في ربع النهائي. (طالع التفاصيل)

تجربة الـ VAR

ظهرت تقنية الفيديو خلال مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في لقاء ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر. (طالع التفاصيل)

أزارو يسجل

افتتح وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي سجله التهديفي في الدوري السعودي بهدف رائع خلال مباراة فريقه أمام الفيصلي. (طالع التفاصيل)

النني يستطيع فسخ عقده

كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمد النني أصبح يمتلك الحق في فسخ تعاقده مع بشكتاش التركي بسبب عدم دفع رابته خلال الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

الجبلاية وعقوبات السوبر

قال مصدر مسؤول باتحاد الكرة، إن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك أُقيمت بدون مراقب حكام؛ لسفره لأداء مهمة عمل أخرى خاصة به. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بولندا

بولندا

0 2
البرتغال

البرتغال

65

اجمالي المحاولات: البرتغال 15 - بولندا 10

مباشر
إسبانيا

إسبانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

76

عرضية من بيدور بورو تمر دون خطورة على مرمى الدنمارك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg