جميع المباريات

إعلان

#يلا_اسكندراني.. الإيقاف يهدد حمدي زكي بسبب الأهلي .. والتطواني أمل طولان الأخير

محمد حمدي

محمد حمدي زكي

يلا اسكندراني .. تقرير أسبوعي يقدمه موقع يلاكورة يلقي من خلاله الضوء على أبرز الأحداث الكروية المتعلقة بالفرق السكندرية التي تشارك في بطولة الدوري المصري.

زكي مهدد بالإيقاف

بات محمد حمدى زكى مهاجم نادي الأهلى المحتمل والاتحاد السكندري الحالي مهدداً بالإيقاف لمدة عام حال ثبوت توقيعه لنادي الأهلي.

وينتهى تعاقد زكى مع الإتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب الإنتقال لأى نادى اخر دون تحقيق ناديه أى استفادة مادية.

فى حين تستند إدارة زعيم الثغر لوجود عقد "غير موثق " مبرم مع اللاعب  لمدة عام يؤكد أحقيته فى المهاجم الشاب.

ووفقاً لما أكده عز حسين نائب رئيس النادي فى تصريحات لمراسل يالاكورة "الإيقاف لمدة عام هى العقوبة المتوقعة ضد مهاجم الاتحاد السكندري حمدى زكي حال ثبوت توقيعه على عقود انتقاله لنادي الأهلى وتجديد تعاقده مع الاتحاد فى نفس التوقيت.".

وأتم: "النادي الأهلى لم يتجاوز فى مفاوضاته مع مهاجم الاتحاد حيث أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الجاري وذلك وفقا لسجلات اتحاد الكرة غير الموثق بها تجديد اللاعب لتعاقده مع ناديه".

وتابع: "موعد فتح باب القيد بإتحاد الكرة للموسم الكروي الجديد هو من سيكشف إن كان اللاعب متعاقد مع الأهلى أم لا  حيث سيقوم الأهلى بإنهاء اجراءت قيد اللاعب وحينها على زعيم الثغر تقديم امتداد عقد اللاعب لاتحاد الكرة، اتحاد الكرة لن يقف فى صف نادي على حساب الأخر وسيعتمد فى نهاية الأمر على رغبة محمد زكى وسيكون هناك رد فعل حتمي حال اختياره النادي الأهلى وهو تقدم الاتحاد السكندري بشكوى ضد اللاعب للمطالبة بإيقافه ومطالبته بتعويض مادي كبير".

واختتم حسي: "الإيقاف والغرامة ينتظران محمد حمدي زكي حال تقدم الأهلى والاتحاد بعقودهم للجبلاية والحل السلمي بين ادارة الناديين هو الحل الأمثل للخروج من تلك الأزمة".

فى سياق اخر قرر مجلس ادارة نادي الاتحاد تحصين لاعبيه الصغار بدراسة موقف عقودهم القانونى مع النادي من جديد والتجديد لمدة مماثلة مع اللاعبين المميزين خوفاً من انتقالهم بسبب ثغرات العقود.

التطوانى فرصة طولان الأخيرة مع سموحة

تعد مواجهة المغرب التطوانى فى اطار الجولة الأولي لدوري مجموعات دوري ابطال افريقيا بمثابة الفرصه الأخير لجهاز الكرة بنادي سموحة  بقيادة حلمى طولان.

وتلقى سموحة هزيمته الـ14 هذا الموسم على حساب الرجاء بهدف دون رد.

وجاءت تصريحات المدير الفنى حلمى طولان ضد لاعبيه واتهامهم بالتراخي معتبراً اداء فريقه الأسوأ له منذ توليه ادارة فريق الكرة خلفا للفرنسي دينيس لافانى بمثابة بداية الأزمة مع مجلس ادارة النادي برئاسة محمد فرج عامر.

وانتقد طولان سياسة مجلس ادارة سموحة فى التعاقد مع لاعبين جدد دون علمه حيث أكد ان 75 % من تعاقدات النادى تمت على دون رغبته وخارج دائرة ترشيحاته.

وبدأ مجلس سموحة اتخاذ التدابير بإستطلاع آراء عدد من المديرين الفنين لقيادة الفريق خلال مشواريه بالدوري وبطولة افريقيا.

الحدود يعاقب مكي

قرر الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود معاقبة أحمد حسن مكى مهاجم الفريق بتوقيع غرامة مالية عليه بسبب طرده خلال مواجهة وادى دجلة وتعرضه للايقاف لمدة 4 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg