جميع المباريات

إعلان

يلا اسكندرانى.. الإتحاد يطلب أعلى سعر لبيع زكي .. وسموحة يستهدف مدافع الزمالك

محمد حمدي زكي

الاتحاد السكندري

يلا اسكندراني .. تقرير أسبوعي يقدمه موقع يلاكورة يلقي من خلاله الضوء على أبرز الأحداث الكروية المتعلقة بالفرق السكندرية التي تشارك في بطولة الدوري المصري.

الاتحاد يحدد شروطه في بيع زكي

استقر مجلس ادارة نادي الإتحاد السكندري على الإستغناء عن محمد حمدى زكي مهاجم الفريق للنادي صاحب العرض المالي حال رغبة اللاعب الخروج من جدران زعيم الثغر.

وتترقب إدارة زعيم الثغر وصول عرض نادي النصر السعودي للحصول على خدمات اللاعب فى الفترة من 20 يونيه إلى 26 يونيه كما أكد وكيل اللاعب أنور شلوفه لدراسة العرض المادي جيداً قبل البت فيه.

وكان نادى الزمالك قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات زكي على هامش بروتوكول التعاون المشترك بين الناديين.

ووضعت ادارة الأهلي مهاجم الإتحاد على رأس أولوياتها لتدعيم خطوطه الفريق الأمامية الموسم المقبل.

وعرض إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق على زكي عقب انضمامه لمعسكر الاتحاد وانتهاؤه من مباراة المنتخب أمام تنزانيا فكرة تجديد تعاقده مع الاتحاد لمدة موسمين أخرين لاسيما وان اللاعب ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل.

فيما تنتظر إدارة زعيم الثغر موقف الجبلاية من مسابقة بطولة كأس مصر وتحديد ممثل مصر ببطولة شمال افريقيا.

وأرسل مجلس ادارة الاتحاد موافقته المبدائية على مشاركة الفريق ببطولة شمال افريقيا التى تضم أندية تونسية ومغربية وجزائرية.

وقال شريف ابراهيم ليالاكورة : "مجلس ادارة الاتحاد ينتظر موقف الجبلاية بشأن بطولة كأس مصر وهل سيتم استكمالها أم سيتم إلغاؤها وتحديد الجبلاية لممثلها بالبطولة.".

وتابع "لا توجد أزمة مالية تعوق مشاركة الإتحاد السكندري فى بطولة شمال افريقيا لا سيما والشركة الراعية لن تتخلى عن زعيم الثغر فى مشاركته بالبطولة كممثل للأندية المصرية.".

ويبحث الاتحاد بقيادة التؤام حسام وابراهيم حسن عن تدعيم صفوفهم بلاعبين مميزين من أجل تحقيق طموحات جماهير الثغر التى تأمل ان ينافس الفريق على المربع الذهبى الموسم المقبل.

وزادت علامات القلق والتوتر على وجوه جماهير الإتحاد عقب توقيع كل من علاء شعبان لاعب المصري بالتوقيع على عقود انتقاله لمصر المقاصة على الرغم من اتفاقه مع ادارة زعيم الثغر على الأنضمام لصفوف الفريق وكذا الأمر بالنسبة لحمادة الغنام مهاجم دمنهور.

يأتى هذا فى الوقت الذى دخل ابراهيم حسن مدير الكرة فى مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس الزمالك من أجل ضمه لزعيم الثغر وكذا الأمر بالنسبة لابراهيم حسن لاعب وسط الأسماعيلي.

ومن جانبه أرجع هشام حسن عضو مجلس الاتحاد أزمة مستحقات لاعبى الاتحاد وامتناعهم عن خوض أحد التدريبات إلى الطابور الخامس الذى يسعى لهدم استقرار الأوضاع داخل النادي.

وقال حسن "الطابور الخامس الذى يضم من بين صفوفه معارضين وفئة مأجورة من أصحاب المصالح هم سبب نشوب أزمة امتناع اللاعبين عن أحد التدريبات فهناك من أوهم اللاعبين بعدم حصولهم على مستحقاتهم ومن هنا جاءت الأزمة التى سرعان ما تم اخمادها بحصول اللاعبين على كافة مستحقاتهم المالية وهو ما يؤكد ان ادارة زعيم الثغر ملتزمة بكافة إلتزاماتها المالية تجاه الجهاز الفنى واللاعبين".

واتم "مجلس الادارة عقد اجتماعاً مع كافة الأطياف الجماهيرية لزعيم الثغر وتم إيضاح الأمر برمته عليهم كداعم اساسي للنادي وتم الاتفاق على مساندة الجهاز الفنى واللاعبين وحثهم على انهاء الموسم بمركز يليق بزعيم الثغر".

وتابع حسن "مجلس الادارة قوامه معروف لدى الجميع وكيف لنائبه المجمد -  عز حسين – من قبل مجلس الادارة بالإجماع أن يخرج بتصريحات عبر كافة وسائل الإعلام ويتحدث عن زعيم الثغر وخططه وهو غير ذى صفة.".

واتخذ مجلس ادارة الاتحاد فى وقت سابق قرار بتجميد عز حسين نائب رئيس النادي بعد احتدام الخلافات بينه وبين أعضاء المجلس وتصريحاته ضد محافظ الاسكندرية وافتعاله للعديد من الأزمات مع مسؤلى الأندية.

سموحة يطلب التعاقد مع جمال الزمالك

نجح نادي سموحة فى الحصول على توقيع خالد كساب هداف فريق غزل المحلة لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر.

ويسعى سموحة لدعم صفوفه بلاعبين مميزين يساعدوه على تقديم عروض متميزة الموسم المقبل بالدوري ودوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وابدى سموحة رغبته فى التعاقد مع اسلام جمال مدافع الزمالك لاسيما وان الفريق يعانى من قلة المدافعين خلال مشواره الافريقى.

واستغل فرج عامر وحلمى طولان المدير الفنى للفريق علاقتهم برئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور فى طلب اللاعب مع تجديد اعارة ياسر ابراهيم.

الحرس يطالب مكي بالتركيز

عقد عبد الحميد بسيوني المدير الفنى لفريق حرس الحدود جلسة خاصة مع لاعبه أحمد حسن مكي أثنى خلالها على اداؤه مع المنتخب المصري امام تنزانيا.

وطالب بسيونى مهاجمه بضرورة تقديم اداء جيد مع زملاؤه بالفريق خلال المباريات المقبلة بالدوري.

كما طالب المدير الفنى اللاعب وزميله أحمد صبري  بعدم الإلتفات لما يثار عبر وسائل الإعلام حول انتقالهم للزمالك لضمان عدم تشتيت أذهانهم قبل مواصلة الفريق لمبارياته بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg