جميع المباريات

إعلان

مرتضى: إيفونا لا يعرف سوى الأموال.. وغياب الخطيب أضر بالأهلي

مرتضى منصور، إيفونا، ايفونا، الخطيب

إيفونا.. ومرتضى منصور.. ومحمود الخطيب


استمر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مواصلة حديثه عن الصفقات المحتملة لفريق كرة القدم بناديه في الموسم المقبل وخاصة التي ينافس عليها النادي الأهلي.

وصرح مرتضى منصور لقناة الحياة2 قائلاً: "اللاعب إيفونا لا يعرف الأهلي أو الزمالك، هو يعرف فقط الأموال والعرض الأعلى مادياً".

وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: "انتهت صفقة إيفونا لصالحنا بعد أن قمنا بإنجازها بالفعل مع نادي الوداد المغربي الذي وافق على عرض الزمالك لشراء لاعبه".

يذكر أن إيفونا يعد هدفاً للأهلي والزمالك بعدما أرسل كلا الناديين عروضاً رسمية لإدارة الوداد المغربي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الجابوني.

وعن الصفقة التي أعلن الأهلي عنها قال مرتضى: "جون أنطوي مصاب بتضخم في عضلة القلب، رفضت التعاقد معه رغم أنه كان منذ عامين لأنه أيضاً يتعدى بالضرب على زملائه من اللاعبين".

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن صفقة صالح جمعة المنتظرة قائلاً: "سأدفع مليون جنيه زيادة عن كل عرض يقدمه الأهلي لإدارة إنبي من أجل شراء اللاعب".

يذكر أن صالح جمعة كان قد أعلن الاثنين أنه سيلعب للنادي الذي سيفيد ناديه إنبي بعرض مالي أكبر قبل أن يتراجع ويعلن توقيعه "على بياض" للنادي الأهلي بعقد لمدة خمسة مواسم.

وتحدث مرتضى بشكل صريح عن منافسه قائلاً: "غياب محمود الخطيب عن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أضر كثيراً بهم لأنه قيمة كبيرة غابت عن الساحة".

وأنهى مرتضى بالحديث عن أحد الصفقات الملتهبة هذا الصيف قائلاً: "إذا كان اللاعب عمرو السولية يريد الانتقال إلى النادي الأهلي سأبارك له على هذا الانتقال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg