جميع المباريات

إعلان

#يلا_اسكندراني.. العميد يطلب عمرو وردة .. وسموحة يستكشف التطواني

سموحة

سموحة يفتتح مشواره القاري أمام التطواني

يلا اسكندراني .. تقرير أسبوعي يقدمه موقع يلاكورة يلقي من خلاله الضوء على أبرز الأحداث الكروية المتعلقة بالفرق السكندرية التي تشارك في بطولة الدوري المصري.

الاتحاد يحدد من يستمر ومن يرحل

استقر حسام حسن المدير الفنى لنادي الإتحاد السكندري على قائمة لاعبيه المستبعدين من صفوف الفريق الموسم المقبل وذلك لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم والاكتفاء بالفترة التى ارتدوا خلالها القميص الأخضر.

وضمت قائمة المستبعدين الأولية أسماء كلاً من التونسي أسامة بوغانمي وعمرو عادل وعلاء كمال وعامر صبري وكمال على وباسم عيد.

ووافق مجلس ادارة نادي الإتحاد برئاسة محمود مشالي على تشكيل لجنة كرة بالنادي برئاسة ابراهيم حسن مدير الكرة يكون على رأس اهتمامها التعاقد مع صفقات الفريق الجديدة للموسم المقبل.

وضمت لجنة الكرة بزعيم الثغر بجانب ابراهيم حسن كلاً من جاسر منير المدير التنفيذى للنادي والثنائى هشام حسن ومحمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة.

ويسعى الإتحاد السكندري للتعاقد مع لاعبين مميزين الموسم المقبل لتحقيق طموحات الجهاز الفنى فى الحصول على مركز متقدم حيث نجح الاتحاد حتى الان فى التعاقد مع الثنائي علاء شعبان وطارق سالم.

ومن جهته طالب العميد بإنهاء إعارة كلاً من اسامه العزب وسعيد قطة ثنائي الفريق المعار من قبل النادي المصري البورسعيدي.

ووجه حسام حسن مطالبه لادارة الكرة بزعيم الثغر بالتفاوض مع مسؤلى وادى دجلة من أجل الحصول على خدمات اسلام صلاح المعار من الفريق الدجلاوي وذلك بشكل نهائي.

ويخشي الجهاز الفنى للإتحاد من رفض مسؤلى النادي الأهلي طلب شراء عمرو ورده المعار لنهاية الموسم لزعيم الثغر رداً على اتجاه الإدارة لبيع محمد حمدي زكي لنادي الزمالك  فى الوقت الذى تقدم فيه النادي بإعتذر رسمي للأهلى عن بيع لاعب سلة الاتحاد مهند الصباغ بعد طلب الأول التعاقد معه.

وكان نادي الزمالك قد طالب بالحصول على خدمات حمدى زكي على هامش توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين الزمالك والاتحاد، وذلك فى الوقت الذى ينتظر فيه مسؤلى الاتحاد رد اللاعب على عرض الزمالك وتحديد رغبته.

وطالب محمد حمدي زكى امهاله فترة لتحديد موقفه بالإنتقال للزمالك أو البت فى أى عروض أخري لنهاية الموسم للحصول على قسط وافر من التفكير.

وقال شريف ابراهيم عضو مجلس الاتحاد فى تصريحات ليالاكورة "محمد حمدى ينصب تركيزه فى التوقيت الحالي على تقديم مستوى متميز مع فريق خلال مبارياته المتبقية فى الدوري ومن ثم التفكير في العروض المقدمة له بشكل جاد وحسم امره".

وبات من المرجح ان يدخل انتقال محمد حمدى زكى للزمالك ضمن صفقة تبادلية تقضى بحصول النادي على خدمات محمد السيد بازوكا ومحمود خالد شيكا بشكل نهائي واعارة عبد الله سيسيه لمدة موسم واحد والحصول على مليون ونصف جنيه كحد أدنى للصفقة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يعكف فيه ابراهيم حسن مدير الكرة عقد اجتماع مع ظهير أيسر الفريق فتحي مبروك من أجل اقناعه بتجديد تعاقده لمدة موسمين آخرين، وذلك بعد النجاح فى اقناع محمد سميرمدافع الفريق بتجديد تعاقده.

يدرس مجلس زعيم الثغر توقيع عقوبة مالية على لاعبه كمال على بعد هجومه على مجلس ادارة الاتحاد واتهام ادارة النادي بالتخلي عنه بعد اصابته بقطع الرباط الصليبي وعدم تحملها تكاليف العملية التى اجراها ومماطلتهم فى سداد تكاليف علاجه ومستحقاته المالية.

واتخذ مجلس إدارة النادي قراراً بتوقيع عقوبة على كمال علي بوقف مستحقاته لنهاية الموسم.

سموحة يستكشف التطواني

بدأ نادي سموحة رحلته الاستكشافية حول فريق المغرب التطواني للحصول على كل صغيرة وكبيرة تخص الفريق وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم 28 يونيه فى افتتاح مشوار الفريق بدوري مجموعات دوري الأبطال.

ويصطدم سموحة بكلاً من المغرب التطواني والهلال السودانى ومازيمبي الكونغولي بمشواره بالشامبيونز ليج الإفريقي.

ويعول سموحة الكثير على انتفاضته المحلية بالدوري التى كان اخرها الحصول على نقطة ثمينة بالتعادل أمام اتحاد الشرطة لاستكمال مشواره الناجح بالبطولة الإفريقية.

ويسعى سموحة للتعاقد مع محمود علاء مدافع حرس الحدود لتدعيم خطوطه الخلفية بناء على رغبة حلمى طولان المدير الفنى للفريق الذى طالب بالتعاقد مع اللاعب لاسيما وانه سبق له تدريبه حينما تولى قيادة حرس الحدود التدريبية.

ويعانى سموحة من قلة المدافعين حيث يعتمد على السيد فريد المحروم من السفر مع الفريق خارجياً بسبب التجنيد وياسر ابراهيم وكواكو مانساه وذلك بعد اصابة أحمد سعيد اوكا بقطع الرباط الصليبي.

يأتى هذا فى الوقت الذى تقدم سموحة بإعتذاره عن مواجهة مصر المقاصة ودياً استعدادا لإستئناف الدوري.

الحرس يواصل الانتفاضة

جاء الفوز الذى حققه حرس الحدود على حساب انبي وتعديل وضعية الفريق بجدول الدوري على الرغم  من حملة التشكيك التى صاحبت نتيجة اللقاء بمثابة الدافع للاعبيه للهروب من حسابات الأندية المتعثرة.

وعانى حرس الحدود خلال الأسابيع الأخيرة من تراجع نتائجه إلى ان نجح فى التأكيد على أحقيته بالفوز على الأهلى بهزيمة انبي صاحب المركز الثاني.

وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للحدود لاعبيه بالتشديد على أحقية فريقهم بالفوز على النادي الأهلى وانبي بالفوز فى قادم المباريات من أجل التأكيد على ان مكاسب الفريق لا تأتي من فراغ بل هي ثمار لمجهودات لاعبين وجهاز فني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

23

حكم المباراة يلغي هدف ريال مدريد الثاني بعد احتساب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg