جميع المباريات

إعلان

انتقام القائد ومراوغة "بويول" والعميل المزدوج وتغييرات عكسية.. في ملخص الهزيمة التاريخية للأهلي

الأهلي وحرس الحدود

لقطة من لقاء الأهلي وحرس الحدود

كتب – عبد القادر سعيد:

شهدت مباراة حرس الحدود مع الأهلي العديد من الأحداث واللقطات المميزة والمبارازات الفردية بين اللاعبين والمدربين وأيضاً لقطات طريفة.

ويلخص Yallakora.com لزواره أبرز لقطات وأحداث المباراة في هذا التقرير:

انتقام القائد

ارتدى نجم وسط الأهلي السابق شارة قيادة فريق حرس الحدود في المباراة واستطاع أن يسجل الهدف الثاني لفريقه الذي سهل من مهمة الفوز على الأهلي.

وصرح إينو عقب المباراة أن هذا الهدف يأتي رداً على من انتقده، وعبر عن استيائه من الطريقة التي رحل بها عن الأهلي.

مراوغة بويول

تسبب أحمد شديد قناوي في توريط شريف إكرامي في مواجهة فردية مع أحمد حسن مكي، لكن مهاجم حرس الحدود راوغ شريف إكرامي على طريقة دي ماريا مع كارلوس بويول في الكلاسيكو الإسباني الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة ونجح في تسجيل الهدف الأول للفريق السكندري.

العميل المزدوج

خيّم الحزن على لاعبي الأهلي عقب نهاية المباراة وعلى العكس تماماً ظهر أحمد أيوب المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي حيث ذهب للاعبي حرس الحدود ليتبادل معهم الضحكات دون مراعاة لشعور جماهير فريقه الحزينة من الهزيمة التاريخية.

وكان أيوب أحد أعضاء الجهاز الفني لحرس الحدود قبل أن يتولى مهمته في الجهاز الفني للنادي الأهلي مما جعله يقوم بفعل هذا التصرف عقب المباراة.

تغييرات عكسية

شهدت المباراة ثلاث تغييرات للجهاز الفني للأهلي منهم اثنين أسفرا عن نتائج عكسية وكلفا الأهلي هدفين بسبب ارتباك في شكل الفريق وتمركز لاعبيه.

فقد جاء الهدف الثاني بسبب خطأ في تشتيت الكرة من رامي ربيعة الذي عاد للدفاع بدلاً من وائل جمعة المستبدل لصالح دومينيك، أما الهدف الثالث فجاء بسبب سوء تغطية من المدافع الأيمن محمد بركات الذي عاد للدفاع بدلاً من شريف عبد الفضيل المستبدل لصالح أحمد شكري.

لمشاهدة انتقام القائد وأثر التغييرات العكسية في الأهداف اضغط هنا
لمشاهدة لقطة مراوغة إكرامي على طريقة بويول اضغط هنا
لمشاهدة احتفال مدرب الأهلي بفوز الحرس اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg