جميع المباريات

إعلان

فييرا: كرة القدم أحيانا تعطي من لا يستحق.. نحن الأول ولكن لسنا الأبطال

فييرا

فييرا المدير الفني للزمالك

كتب- أيمن إبراهيم:

أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لنادي الزمالك علي أن الحظ ساند فريقه خلال مباراة الاثنين أمام المقاولون العرب، مشيرا في الوقت ذاته الي أن الفريق حاليا يحتل المركز الأول في المجموعة لكنهم ليسوا الأبطال.

وحقق الزمالك فوزا صعبا علي حساب المقاولون العرب بنتيجة 2-1 بملعب الدفاع الجوي في اطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وأشار فييرا في تصريحاته عقب المباراة "الحظ وقف مع الزمالك أمام المقاولون العرب، لم نقدم أداء جيد خلال الشوط الاول، وكان هناك بطيء شديد في استغلال المساحات رغم الاستحواذ علي الكرة".

وتابع "الاداء تحسن في شوط المباراة الثاني، تخلصنا من الضغط الذي تعرضنا له من جانب المقاولون في الشوط الأول، فهم استغلوا جيدا المساحات واحرزوا هدفا".

وأضاف "تلك هي كرة القدم، حينما تقدم اداء مميز ومستوي جيد قد تخسر المباراة، وفي بعض الاوقات لا تقدم المستوي المطلوب لكنك تفوز وهو ما تحقق اليوم".

واكمل فييرا تصريحاته قائلا "الطريق مازال طويل في المسابقة، هناك 11 مباراة متبقية لنا يجب ان نفوز بهم، الان نحن في المركز الأول لكننا لسنا ابطالا، يجب ان نستمر في تحقيق الانتصارات حتي نفوز بالبطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

54

جووووووول جاريجا يسجل الهدف الثاني لأوكلاند سيتي

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

91

إنذار لصالح برناردو سيلفا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg